فيس كورة > أخبار

أبرز 10 تصريحات صحفية في العام 2014

  •  حجم الخط  

أبرز 10 تصريحات صحفية في العام 2014

شارف عام 2014 على الانتهاء وقد ترك لنا العديد من المشاهد، الانجازات، الاخفاقات والاحداث التي لا تنسى. وبصرف النظر عن كل هذا شهد أيضا العام العديد من التصريحات المثيرة للجدل، التي تسببت في الكثير من الفوضى داخل الأوساط الرياضية.

وقد أعدت صحيفة "سبورت" الإسبانية تقريرا عن أبرز عشرة تصريحات شهدها عام 2014:

1 - الفيفا ليست سوى ثلة من العجزة وأبناء العاهرات".

رئيس دولة أوروجواي خوسيه موخيكا تعليقا على عقوبة "الفيفا" القاسية على نجم الفريق السماوي لويس سواريز عقب حادثة "العضة" الشهيرة في مونديال البرازيل الماضي.

2 - الكرة الذهبية مسرحية للصحفيين، لا أهتم بها. لقد فكرت كثيرا في جدواها والفائدة التي تعود على الفائز بها".

المدرب واللاعب السابق لفريقي برشلونة واياكس امسترادام الهولندي يوان كرويف عقب سؤاله في مقابلة مع إذاعة (راك 1) الكتالونية عن رأيه في جائزة الكرة الذهبية والمنافسة المحتدمة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليو ميسي..

3 - لم أكن أرغب في الرحيل عن ريال مدريد، ولكن يتعين على المرء أحيانا الذهاب إلى مكان آخر، عندما يصبح غير مرحب بوجوده"..

النجم الأرجنتيني أنخل دي ماريا عقب مغادرته لريال مدريد وانتقاله إلى مانشستر يونايتد في مقابلة مع صحيفة ماركا الاسبانية

4 - لم يتم مشاورتي قبل التعاقد مع أي لاعب من المنضمين إلى الفريق. رئيس النادي قد أخلف وعده معي، لقد طلبت 12 لاعبا ولم يتم التعاقد مع أي منهم"..

الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، مدرب فريق مارسيليا، الذي قيم نشاط فريقه خلال الميركاتو الصيفي بـ "السلبي" وهاجم ادارة الفريق.

5 - أشعر بالعار. اللاعبون كانوا يفكرون في الحصول على قمصان تذكارية من نجوم البرسا قبل أن يخوضوا اللقاء. في المستقبل لن يلعب الا المجتهد والشجاع".

مدرب فريق قرطبة الصربي ميروسلاف ديوكيتش عقب الهزيمة الثقيلة لفريقه أمام برشلونة، هاجم لاعبيه خلال المؤتمر الصحفي.

6 - عجوز أحمق، متغطرس ومتعجرف".

وكيل أعمال اللاعبين البرازيلي واجنر ريبيرو وجه نقدا عنيفا إلي مدرب منتخب البرازيل السابق البرتغالي فيليبي سكولاري عبر حسابه علي تويتر عقب الخروج المذل لراقصي السامبا من المونديال.

7 - بويان اللاعب الوحيد الذي كاد أن يقتلني ويتسبب لي بأزمة قلبية، لأنه سجل هدف رائع في الدقائق الأخيرة في مباراة نصف نهائي دوري الابطال، حينما كان يلعب مع برشلونة، لكن لحسن الحظ تم احتساب اللعبة تسلل".

المدرب البرتغالي لفريق تشيلسي جوزيه مورينيو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل لقاء فريقه أمام ستوك سيتي بالدوري الانجليزي، حيث تحدث عن النجم الحالي لستوك سيتي بويان كركيتش.

8 - أتمنى أن يكون اللاعبون ملتزمين مع منتخب بلادهم بنفس قدر التزامهم مع أنديتهم. في بعض الأحيان أشارك في المباريات مع لاروخا وأنا مصاب، الأمر يرجع إلى مدى ولاء اللاعب للمنتخب".

نجم ريال مدريد والمنتخب الاسباني سيرخيو راموس، الذي وجه انتقادا بشكل غير مباشر إلى زميليه بالمنتخب دييجو كوستا وسيسك فابريجاس عقب تغيبهما عن المنتخب بداعي الإصابة.

9 - برشلونة هذا الموسم عبارة عن ميسي وعشرة لاعبين آخرين، لقد انقذ الفريق الكتالوني في العديد من اللقاءات".

النجم الاسباني سيسك فابريجاس، لاعب فريق تشيلسي، انتقد أداء فريقه السابق (برشلونة) هذا الموسم في تصريحات لصحيفة ماركا.

10 - الصحفي الإسباني الشهير جيليم بالاجي ذكر في كتابه الذي صدر بعنوان "ميسي" أن نجم فريق ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو يكره بشدة نجم البرسا الارجنتيني ليو ميسي بعكس ما يظهره دائما أمام الكاميرات، حيث أبرز في كتابه أن رونالدو دائما ما يصف ميسي بـ ألفاظ قبيحة مثل "اللقيط" عند الحديث عنه مع زملائه بالريال داخل غرف خلع الملابس، فضلا عن أن زملائه في الميرينجي يطلقون عليه "كلب رونالدو الصغير".





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني