فيس كورة > أخبار

الإعلان عن التجمع الداخلي لمنتخبنا النسوي الأولمبي

  •  حجم الخط  

الإعلان عن التجمع الداخلي لمنتخبنا النسوي الأولمبي

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – 31/12/2014 - أعلن الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ظهر اليوم الأربعاء، عن موعد التجمع الداخلي للمنتخب النسوي الأولمبي، وذلك في إطار إستعدادته للتصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016 المقررة في "ريو دي جانيرو" في البرازيل.

وأشارت الدائرة النسوية بالإتحاد إلى أن تجمع منتخبنا الأولمبي للسيدات سيقام على مدار يومين في مقر أكاديمية جوزيف بلاتر للموهوبين كروياً بالبيرة، بحيث يبدأ عند الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم الموافق 2/1/2015 ويستمر حتى اليوم التالي.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية قد أوقعت منتخبنا الأولمبي للسيدات في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات أوزبكستان الأردن وهونغ كونغ.

وتم تصنيف المنتخبات في القرعة بحسب تصنيف الإتحاد الدولي لكرة القدم للسيدات، حيث أقيمت قرعة الدور الأول للمنتخبات التي تحتل المراكز بين 8-18.

وفي الدور الأول من التصفيات، تقام مباريات كل مجموعة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وبحيث يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني من التصفيات.

وفي الدور الثاني من التصفيات تنضم المنتخبات الثلاثة المتأهلة عن الدور الأول لمرافقة تايلاند وفيتنام اللتيين تحتلان المراكز السادس والسابع في التصنيف.

أما في الدور الثالث والنهائي من التصفيات، يتأهل صاحب المركز الأول في منافسات الدور الثاني، لمرافقة منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الشمالية والصين وكوريا الجنوبية التي تحتل المراكز الخمسة الأولى في التصنيف.

ويتأهل أول فريقين من التصفيات النهائية لتمثيل قارة آسيا في دورة الألعاب الأولمبية 2016 في البرازيل.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني