فيس كورة > أخبار

الأقصى الرياضي يحتفى بأفضل اللاعبين والشخصيات في العام 2014

  •  حجم الخط  

ويُكريم شخصيات عام 2014

الأقصى الرياضي يحتفى بأفضل اللاعبين والشخصيات في العام 2014

غزة/ - 31/12/2014 - كرّم موقع الأقصى الرياضي الأربعاء الفائزين بالاستفتاء الذي نظّمه في الأسبوعين الخامس والسادس لدوري الدرجة الممتازة, خلال الحفل الذي جرى في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برعاية شركة ملك الرياضة.

وحضر الحفل وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي, وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, وعصام قشطة وعبد السلام هنية عضوا اللجنة الأولمبية, وإبراهيم ظاهر مدير عام إذاعة صوت الأقصى, وأحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي, ورامز ساق الله المدير التنفيذي لشركة ملك الرياضة.

الاستفتاء مبادرة رائعة

وقال أيوب إن التكريم يعدّ مبادرة رائعة من موقع الأقصى وشركة ملك الرياضة, مؤكدا أن الإعلام الغزي لعب دورا كبيرا في رقي الرياضة الفلسطينية.

وهنأ أيوب الفائزين بالاستفتاء محمد صالح (غزة الرياضي) وسعيد السباخي (خدمات رفح), مشيدا في الوقت نفسه بتكريم أبو سليم والعمصي لما قدماه للرياضة الغزية على مدار السنوات الماضية.

تعزيز مبدأ التنافس

بدوره, عبّر أبو سليم عن سعادته بتواجده في حفل تكريم الفائزين بالاستفتاء, قائلا: "من الجميل أن يكون للإعلام الرياضي دور في تعزيز مبدأ التنافس بين اللاعبين (...), آمل أن يواصل موقع الأقصى مبادراته الرائعة خلال الموسم".

وتطرق أبو سليم في حديثه لمشاركة المنتخب الوطني في كأس أمم آسيا التي تنطلق في التاسع من يناير المقبل, متمنيا التوفيق للفريق في أول مشاركة عالمية في المحفل الكروي الكبير.

جهود كبيرة

أما هنية, فشكر طاقم عمل موقع الأقصى الرياضي على جهوده الكبيرة التي بذلوها في المواسم الماضية, مشيرا إلى أنه تكريمه شخصيا من الموقع هو لفتة مميزة من القائمين عليه, كونه تعوّد في الاحتفالات أن يكرّم الناس بحسب طبيعة عمله كرئيس لمؤسسة أمواج الإعلامية.

وفي سياق آخر, طالب هنية الأسرة الرياضية بضرورة التواجد في ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع الاثنين المقبل, لأجل إنجاح زيارة وفد "الفيفا" إلى قطاع غزة, والتي تأتي لأول مرة منذ 2006.

قيمة نوعية

من جانبه, أكد أبو دياب أن الاستفتاء أعطى لدوري الدرجة الممتازة قيمة نوعية من خلال إبراز الندية بين اللاعبين, وحرصهم على تقديم الأفضل لأنديتهم في المباريات.

وذكر أن الاستفتاء يشارك فيه نخبة من الإعلاميين والمدربين والشخصيات الرياضية مع نهاية كل أسبوع من الدوري, متمنيا التوفيق للجميع هذا الموسم.

وفي نهاية الحفل كرّم موقع الأقصى الفائزين وهم: محمد صالح لاعب غزة الرياضي (الأسبوع الخامس), وسعيد السباخي نجم خدمات رفح (الأسبوع السادس), بالإضافة لإبراهيم أبو سليم ومحمد العمصي وعبد السلام هنية لدورهم الكبير في إنجاح الموسم الكروي في القطاع, علما أن طاقم عمل الموقع فاجأوا أبو دياب بتكريمه قبل أن يتناول الجميع الجاتوه.


















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني