فيس كورة > أخبار

تيسير عامر مدرباً لأهلي قلقيلية

  •  حجم الخط  

تيسير عامر مدرباً لأهلي قلقيلية

قلقيلية/خالد عرباس – 1/1/2015 - ضمن التحضيرات الجدية والمكثفة لمرحلة الإياب من دوري الدرجة الثانية لنادي قلقيلية الأهلي، تعاقدت إدارة النادي قلقيلية الأهلي مع المدرب تيسير عامر ليقود فريق كرة القدم في مرحلة الإياب.

وقد بدأ عامر التدريبات مع الفريق منذ أسبوعين ووضع خطة من اجل العمل على تعزيز ورفع مستوى اللياقة البدنية لأعضاء الفريق والتي عانى الفريق منها خلال مرحلة الذهاب.

وبدأ عامر بإجراء اختبارات لكافة اللاعبين الموجودين بالفريق لاختيار التوليفة المتجانسة والجاهزة للفريق في المرحلة القادمة، حيث طالب عامر كافة اللاعبين الالتزام بالتدريبات من اجل اختيار اللاعب الجاهز والأفضل للفريق، ولن يكون هناك أي مكان لأي لاعب بالفريق يتغيب عن التمرينات والتدريبات .

يذكر أن المدرب تيسير عامر يحمل الشهادة الأولى في التدريب مستوى  (A) وهو لاعب نادي قلقيلية الأهلي وهدافه في الفترات السابقة ولاعب المنتخب الوطني الفلسطيني وهدافه أيضا وأفضل لاعب في فلسطين حسب استفتاء جريدة الحياة سابقا.

وقد كان تيسير عامر مدربا لنادي القوات الفلسطينية من أندية الدرجة الأولى (المحترفين جزئي)  في مرحلة الذهاب والذي جمع ( 22 ) نقطة بالمركز الرابع.

وطلب عامر من إدارة النادي الأهلي تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين للنقص الموجود ببعض المراكز بالفريق . وقد عبر عامر عن سعادته للعودة إلى أحضان ناديه الأم من اجل إسعاد جماهير ومحبي النادي الأهلي وعودة الأمجاد لهذا النادي العريق والعودة إلى الطريق الصحيح.

يذكر أن مدرب الأهلي الذي قاده في مرحلة الذهاب هو محمد شريم الذي اعتذر عن الاستمرار بالتدريب لظروف خاصة به، علما بان  فريق أهلي قلقيلية الذي قاده محمد شريم  في الدوري يحتل المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر طوباس برصيد 14 نقطة.

وقدمت إدارة النادي الأهلي واللجنة الرياضية في النادي الأهلي شكرها وتقديرها للمدرب محمد شريم على جهوده في قيادة تدريب فريق كرة القدم في مرحلة الذهاب من دوري الدرجة الثانية ووصوله لمرتبة متقدمة في اللائحة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني