فيس كورة > أخبار

لاعب برازيلي جديد يحصل على الجنسية الفلسطينية

  •  حجم الخط  

للعب مع فريق الهلال السعودي

لاعب برازيلي جديد يحصل على الجنسية الفلسطينية

غزة/(فيس كووورة) 1/1/2015 – قال مصدر موثوق بنادي الهلال السعودي إن إدارة النادي تسعى للحصول على الجنسية الفلسطينية للاعبها البرازيلي ديغاو، من أجل ضمان استمراره مع الفريق.

وكان الإعلامي السعودي بتال القوس، كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن الهلال السعودي يُحضر لمفاجاة كبيرة لجماهيره بتجديد عقد اللاعب البرازيلي ديغاو.

وأكد القوس أن إدارة النادي ستفعل ما تفعله الأندية الخليجية مع اللاعبين البرازيليين من خلال اصدار جواز سفر فلسطيني بتاريخ سابق يمتد لمدة عام لضمان تطبيق شروط الاتحاد الآسيوي بقيد اللاعب الحاصل على جواز سفر لدولة آسيوية شريطة أن يكون ذلك عقب عام من حصوله على الجواز.

وتأتي محاولات الهلال للحصول على جواز السفر الفلسطيني لمدافعه البرازيلي ديغاو نظراً للعرض المغري الذي قدمه نادي النصر للحصول على خدمات اللاعب.

وخلال السنوات الماضية قامت العديد من الأندية الخليجية لا سيما الإماراتية بالحصول على جوازات سفر فلسطينية لعشرات الاعبين من أمريكا الجنوبية لتمكينهم من اللعب في الدوريات الخليجية كلاعب آسيوي.

وحتى الآن لم يُعرف بعد الطريقة التي يحصل فيها اللاعبون على الجواز الفلسطيني والذي يتطلب إصداره بشكل رسمي سواء بقرار رئيس الدولة أو وزير الداخلية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني