فيس كورة > أخبار

مانشستر يونايتد يبتعد خطوة جديدة عن قمة الدوري الإنجليزي

  •  حجم الخط  

مانشستر يونايتد يبتعد خطوة جديدة عن قمة الدوري الإنجليزي

لندن/(وكالة الأنباء الألمانية) 1/1/2015 - أفلت مانشستر يونايتد بنقطة من كمين ستوك سيتي بعدما انتزع تعادلا صعبا مع مضيفه اليوم الخميس في افتتاح مباريات المرحلة العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي ليبتعد خطوة جديدة عن مطارة تشيلسي المتصدر ومانشستر سيتي حامل اللقب وذلك مع بداية فعاليات الدور الثاني للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1/1 حيث تقدم ستوك سيتي بهدف مبكر للغاية سجله رايان شاوكروس في الدقيقة الثانية وتعادل الكولومبي راداميل فالكاو جارسيا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 26 .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 37 نقطة ليحافظ على موقعه في المركز الثالث رغم سقوطه في فخ التعادل للمرة الثالثة في آخر أربع مباريات خاضها ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 26 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر بعدما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر ثلاث مباريات خاضها بالمسابقة.

وتوج ستوك سيتي بدايته الجيدة في المباراة إلى هدف التقدم الذي أحرزه شاو كروس اثر ضربة ركنية قابلها زميله بيتر كراوتش بضربة رأس لتتهيأ الكرة أمام شاوكروس الذي حولها مباشرة إلى داخل المرمى وسط غابة من لاعبي الفريقين.

وفي الدقيقة 26 ، ومن لعبة مماثلة ، لعب واين روني ضربة ركنية هيأها زميله مايكل كاريك برأسه إلى فالكاو الذي سددها مباشرة في المرمى وهو في وسط منطقة الجزاء مباشرة ليحقق التعادل الثمين لفريقه.

وباءت محاولات مانشستر يونايتد لتسجل هدف التقدم بالفشل خلال ما تبقى من الشوط الأول الذي شهد أيضا بعض المحاولات الخطيرة لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني ، كانت هجمات ستوك سيتي هي الأفضل والأخطر وتغاضى الحكم عن مطالبات الفريق بضربة جزاء في الدقيقة 64 اثر لمسة يد على كريس سمولينج لاعب مانشستر يونايتد داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بخمس دقائق فقط ، وصلت الكرة من تمريرة عرضية إلى رأس المتألق كراوتش ليسددها قوية ولكنها ارتدت من القائم لتحرم أصحاب الأرض من هدف مؤكد وسط تراجع واضح في أداء مانشستر يونايتد خلال الشوط الثاني رغم وجود بعض المحاولات الهجومية التي لم تسفر عن شيء.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني