فيس كورة > أخبار

لامبارد باق مع مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

  •  حجم الخط  

لامبارد باق مع مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

لندن/(وكالة الأنباء الفرنسية) 1/1/2015 - أعلن مانشستر سيتي بطل الدوري الانكليزي لكرة القدم الموسم الماضي انه نجح في الحصول على تمديد عقد اعارة لاعب الوسط فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مانشستر سيتي، ثاني البريمر ليغ حتى الان هذا الموسم، في بيان على موقعه الرسمي: "بإمكان مانشستر سيتي التأكيد على أنه مدد عقد فرانك لامبارد حتى نهاية الموسم، وبالتالي بامكانه مواصلة مشواره معنا في المسابقات المحلية والاوروبية".

وسجل لامبارد 6 اهداف في 17 مباراة منذ انتقاله الى صفوفه على سبيل الاعارة ولمدة 6 أشهر من نيويورك سيتي الاميركي الذي وقع معه الدولي السابق عقدا في حزيران/يونيو الماضي.

واوضح النادي الاميركي ان لامبارد سيعود الى صفوفه بمجرد انتهاء موسمه مع مانشستر سيتي.

وكان مقررا ان يعود لامبارد ليخوض اولى مبارياته في الدوري الاميركي في اذار/مارس المقبل. وهو تعاقد مع مانشستر سيتي ليحافظ على لياقته البدنية ويتفادى الغياب عن المنافسة لنحو عام تقريبا.

وقال مدير الكرة بالنادي الاميركي كلاوديو رينا: "فرانك نجم واهتمام مانشستر سيتي بخدماته ليس غريبا"، مضيفا "انه حريص على اللعب مع نيويورك سيتي بمجرد انتهاء التزاماته في انكلترا وسيكون بإمكانه اللعب اساسيا بشكل دائم مع الفريق، لأنه سينضم إلى صفوفنا بعد أن يكون لعب على أعلى مستوى".

وتحدث مدرب مانشستر سيتي التشيلي مانويل بيليغريني مؤخرا عن رغبته في الابقاء على خدمات لامبارد (36 عاما)، وقال "لامبارد لاعب من الطراز الرفيع ويجب أن يستمر في تسجيل الاهداف، انه لاعب جيد داخل المنطقة".

وتابع "نعرف جيدا ما يتعين علينا فعله. فرانك يرغب في البقاء، ونحن نرغب في الاحتفاظ به".

ودافع لامبارد، لاعب وست هام السابق، عن ألوان تشلسي 13 موسما وتحديدا منذ موسم 2001-2002 وأحرز معه على الخصوص دوري ابطال اوروبا (2012) والدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (2013) والدوري الانكليزي (2005 و2006 و2010).




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني