فيس كورة > أخبار

إدارة اتحاد خانيونس تجتمع برابطة المشجعين قبل زيارة وفد الفيفا

  •  حجم الخط  

إدارة اتحاد خانيونس تجتمع برابطة المشجعين قبل زيارة وفد الفيفا

خان يونس / عدي الفرا (دائرة الإعلام بالنادي) 1/1/2015 - عقد مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي برئاسة جهاد الفرا اجتماعاً هاماً مع رابطة جماهير النادي اليوم الخميس بمقر النادي بحضور نائب رئيس النادي المهندس جمال الفرا وأعضاء الادارة سائد البشيتي وابراهيم العقاد ومحي الدين النجار والمهندس وائل الجبور .

وناقش الاجتماع جُملة من القضايا التي تخُص رابطة المشجعين ودورها في التشجيع المثالي لفريق كرة القدم خلال الفترة القادمة .

وأكد رئيس النادي جهاد الفرا على أن جمهور اتحاد خان يونس كان دائماً مثالاً يحتذى به ويقدم صورة رائعة تعبر عن رقي وأصالة النادي ، وتشكيله حالة جماهيرية مميزة في التشجيع الرياضي .

وشدد الفرا على أهمية أن يبقى جمهور الاتحاد يقدم الصورة الجمالية و المشرفة والحضارية والتي تعكس المظهر الحضاري للنادي .

وطالب رئيس مجلس الإدارة جماهير النادي ومن خلفهم رابطة الجماهير بضرورة الإلتزام والتشجيع المثالي ومساندة اللاعبين وتشجيعهم ورفع الروح المعنوية لهم وعدم الخروج عن النص والاهتمام فقط بتشجيع نادي اتحاد خان يونس من أجل استمرار مسيرة نجاح النادي وفرقه الرياضية  .

كما نوه جهاد الفرا لزيارة وفد الفيفا  لقطاع غزة و الذي سيتابع مباراة فريق النادي أمام خدمات رفح ، مؤكداً على أن اختيار المباراة التي طرفها فريق اتحاد خان يونس لمتابعة وفد الفيفا لها تؤكد على اهمية النادي البارزة والقوية ضمن الفرق والأندية الرياضية الفلسطينية ، متمنياً على جماهير النادي أن تقدم أفضل صورة والتي تدل على الشكل الرائع الذي يستحقه نادي اتحاد خان يونس .

وأكد أعضاء الرابطة على إلتزامهم بتشجيع الفريق ونبذ كل ما يمكن أن يعكر الأجواء، وشددوا على أهمية الظهور بشكل يليق بسمعة وصورة النادي .




















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني