فيس كورة > أخبار

اتحاد كرة القدم يُنهي ترتيباته لاستقبال وفد الفيفا

  •  حجم الخط  

اتحاد كرة القدم يُنهي ترتيباته لاستقبال وفد الفيفا

غزة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 1/1/2015 - قال محمد العمصي الأمين العام المساعد إن اتحاد الكرة أنهى الترتيبات الخاصة بزيارة وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" إلى قطاع غزة يوم الاثنين المقبل.

وأضاف العمصي أن الوفد سيقوم بجولة إلى ملاعب اليرموك ،فلسطين، المدينة الرياضية، واستاد رفح البلدي للإطلاع على أوضاع الملاعب بعد الاستهداف الإسرائيلي المباشر خلال العدوان الأخير على قطاع غزة.

ونوه العمصي أن الوفد سيحضر مباراة اتحاد خان يونس وخدمات رفح ضمن مباريات الجولة السابعة للإطلاع على أجواء مباريات الدوري الممتاز، متمنياً على الجماهير الالتزام بالتشجيع المثالي وتقديم صورة رائعة لكرة القدم الفلسطينية.

وأكد العمصي أن مجلس إدارة الاتحاد سيعقد اجتماعاً مع الوفد الزائر للتشاور وتقديم الملفات الخاصة بالمنشآت والملاعب الرياضية واحتياجات المحافظات الجنوبية المتعلقة بالبنية التحتية.

وأشار العمصي إلى أن اتحاد الكرة سينظم احتفال مركزي لاستقبال الوفد في فندق الموفمبيك، بحضور الشخصيات الرياضية ورؤوساء الأندية.

يشار إلى أن الوفد يضم السيد ديفيد بورخا مسؤول ملف التطوير في الفيفا، والسيد مازن العبوة مسوؤل ملف المشاريع عن منطقة الشرق الأوسط.

وتأتي زيارة الوفد التي تمتد ليوم واحد من أجل الإعلان عن إنشاء 20 ملعب تدريبي في قطاع غزة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني