فيس كورة > أخبار

تأهل السرية والديار إلى نهائي كأس رئيس الاتحاد للسيدات

  •  حجم الخط  

تأهل السرية والديار إلى نهائي كأس رئيس الاتحاد للسيدات

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد – 2/1/2014 - تأهل فريقا سرية رام الله وديار بيت لحم لنهائي كأس رئيس الإتحاد  للسيدات، وذلك بعد فوز السرية على نظيره أرثذوكسي بيت ساحور بسباعية نظيفة، فيما تغلب الديار على منافسه البيرة بثلاثة أهداف لهدف، وذلك ضمن منافسات الدور قبل النهائي من البطولة.

فريق السرية تخطى أرثذوكسي ثقافي بيت ساحور بعد أن تغلب عليه بنتيجة 7 أهداف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر الجمعة، على استاد ماجد أسعد بالبيرة.

افتتحت كلودي سلامة التسجيل للسرية عند الدقيقة (3)، وأضافت نتالي شاهين الهدف الثاني د(14)، لتضاعف كارول صهيجان النتيجة بالهدف الثالث د(18)، وتضيف ذات اللاعبة الهدف الرابع د(23)، قبل أن تحرز اللاعبة كلودي سلامة الهدف الخامس د(36)، وتتبعها نتالي شاهين بالهدف السادس د(40)، في حين اختتمت كارول صهيجان النتيجة بتسجيلها الهدف الثالث لها والسابع لفريقها د(47).

وأدار اللقاء:

حكم ساحة: معاذ سماحة، مساعد حكم أول: أشرف أبو زبيدة، مساعد حكم ثاني: قاسم سواركة، حكم رابع: أشرف قدوس.

وفي لقاء الدور قبل النهائي الآخر الذي أقيم على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، حقق فريق ديار بيت لحم الفوز على نظيره مؤسسة البيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليلحق بفريق السرية إلى المباراة النهائية.

وكانت اللاعبة مريان البندك قد سجلت هدفين لفريقها الديار، في حين أضافت إسراء الزبون الهدف الثالث، أما الهدف الوحيد لمؤسسة البيرة فقد أحرزته اللاعبة آية خطاب.

هذا ويلتقي فريقا السرية والديار في المباراة النهائية لكأس رئيس الإتحاد في تمام الساعة الرابعة من بعد عصر يوم الإثنين الموافق 5 كانون ثاني / يناير الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني