فيس كورة > أخبار

الرجوب: يجب خلق رياضة نسوية منافسة للوصول لأولمبياد 2016

  •  حجم الخط  

الرجوب: يجب خلق رياضة نسوية منافسة للوصول لأولمبياد 2016

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد -2/1/2015 - أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، على اهمية العمل من أجل خلق رياضة نسوية منافسة قادرة على تحقيق الانجازات مستقبلا والوصول الى نهائيات ريودي جانيرو 2016.

 جاء حديث الرجوب خلال زيارته لمعسكر منتخبنا الاولمبي الوطني للسيدات الذي يقام في اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة على مدار يومين متتاليين استعدادا للمشاركة في التصفيات الأولمبية المؤهلة لدورة الالعاب الاولمبية 2016.

 وكانت د. ليلى غنام، محافظ رام الله والبيرة، قد رافقت الرجوب خلال زيارته للاعبات الوطني، واشادت بالتطور الكبير للرياضة النسوية الفلسطينية، مشيرة الى الجهد الكبير الذي بذلته المؤسسة الرياضية بقيادة اللواء الرجوب من أجل الوصول الى العالم من خلال الرياضة.

وقالت غنام للاعبات " استغلوا الامكانيات من اجل الابداع واظهروا عظمة المراة  الفلسطينية من خلال الرياضة".

 ويقيم الجهاز الفني للوطني بقيادة المدرب ناصر دحبور ومساعد المدرب جينا خنوف،  التجمع الاول للفريق بحضور 28 لاعبة من اجل الوقوف على التشكيلة الاساسية التي ستخوض التصفيات التي ستقام في الاردن خلال الفترة بين 11 حتى 15 مارس القادم، حيث سيواجه منتخبنا كل من الاردن واوزبكستان وهونغ كونغ.

 وقال الرجوب" آمل ان تكون ٢٠١٥ سنة مميزة على الكرة النسوية في سبيل نشر اللعبة وتطويرها".

 واضاف " الحركة الرياضية النسوية الفلسطينية انكسرت كل الحواجز امامها من قبول اجتماعي ودعم واسناد من القيادة وغيرها...  لذلك سنواصل العمل من اجل التطوير والوصول الى الانجازات".

 وشدد الرجوب على اهمية الوصول الى كل المدن الفلسطينية من أجل فتح المجال امام فرص نشر اللعبة في الكل الفلسطيني، مع اشادته بالتميز الكبير عند فريقي الديار والسرية في التميز بالمنافسات المحلية جميعها.

 واكد على جاهزية الاتحاد الدائمة من اجل توفير كافة الامكانيات لتطوير الكيرة النسوية، مشيرا الى ان الدائرة الفنية وضعت خطة خلال السنوات القادمة لتوفير كل ما يلزم لعملية التطوير الشاملة للفرق النسوية المختلفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني