فيس كورة > أخبار

تشكيل مجلس إدارة رابطة محبي أمواج

  •  حجم الخط  

تشكيل مجلس إدارة رابطة محبي أمواج

المصدر – 2/1/2015 - أعلنت الهيئة التأسيسية لرابطة محبي أمواج في فلسطين عن تشكيل مجلس إدارة الرابطة خلال الاجتماع الذي عقدته في مقر أكاديمية سبورت لاند أكاديمي بقرية المصدر وسط قطاع غزة.

وحضر الاجتماع العديد من محبي إذاعة وقناة أمواج الرياضية الأرضية الواقعة غرب مدينة غزة، وماهر حميد ممثلاً عن رئيس مجلس إدارة "أمواج" عبد السلام هنية، ومدير البرامج في الإذاعة معين حسونة، ومسئول ملف البطولات الأوروبية بالإذاعة إيهاب أبو الخير. 

وناقشت الهيئة التأسيسية جملة من الملفات والقضايا الهامة بشأن عمل الرابطة، بعد الإعلان عن مجلس الإدارة.

وأعلنت الهيئة التأسيسية عن مجلس الإدارة، والمكون من حيد فحجان "رئيساً"، وسليم المصدر "نائباً للرئيس"، وعضوية جواد شيخ العيد، ومصعب الأسطل، وحمد صيدم، ومحمد الهيثم، وأحمد نصر.

يشار إلى أن أعضاء مجلس إدارة الرابطة يعدوا من أبرز المستمعين والمتابعين لأمواج، ويسعوا من خلال تأسيس الرابطة إلى لم شمل وتجميع محبي أمواج والتواصل فيما بينهم بمختلف المناسبات الاجتماعية.

وكان لمحبي أمواج العديد من النشاطات في السابق، حيث جمعهم اللقاء الأول في شهر مارس الماضي برابطة مشجعي الزمالك في غزة، وكان اللقاء الثاني برابطة الأهلي في الشهر التالي، وفي شهر مايو قام وفد بزيارة معهد الأمل للأيتام بمدينة غزة.

وجاءت فكرة إنشاء الرابطة من قبل محبي أمواج بعد زيادة الزيارات الاجتماعية فيما بينهم والاتصالات خلال الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع والتي تواصلت على مدار 51 يوماً، ومن اجل وصول صوتهم لكل متابعي أمواج في الوطن.

يذكر أن إذاعة أمواج تعمل على التردد 99.1 fm منذ عامين، فيما تبث القناة الأرضية عبر الموجة 671 UHF وبدأ العمل بها بشكل رسمي يوم 12 ديسمبر الماضي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني