فيس كورة > أخبار

التعادل السلبي يُنهي لقاء خدمات خانيونس والشاطئ

  •  حجم الخط  

التعادل السلبي يُنهي لقاء خدمات خانيونس والشاطئ

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/1/2014 - فرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة لقاء خدمات خانيونس وضيفه الشاطئ في افتتاح منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز, والتي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي أمس, ليحافظ كلا الفريقين على مركزيهما بشكل مؤقت بعدما رفع الشاطئ رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز الخامس, فيما بقي خدمات خانيونس سابعاً برصيد تسع نقاط.

التحليل المختصر

 فرض الضيوف أفضليتهم مع بداية الشوط الأول للمباراة, وحاول الفريق الاقتراب من مرمى أصحاب الأرض الذين ردوا ببعض المحاولات إلا أنها لم تشكل الخطورة على مرمى الحارس أمير الكرد, فيما حرمت العارضة "البحرية" من تسجيل هدف التقدم, لينتهي الشوط الأول سلبياً.

وتغير أداء خدمات خانيونس في الشوط الثاني ونجح في شن العديد من الهجمات على مرمى الشاطئ بغية خطف هدف يمنحهم النقاط الثلاث, إلا أن لاعبي الفريق لم ينجحوا في استغلال ما أتيح لهم من فرص, وحاول الشاطئ استعادة أداء الشوط الأول إلا أن لاعبيه لم يفلحوا في ذلك, لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.

تصريحات المدربين

رأفت خليفة: "كانت لدينا العديد من الفرص لتحقيق الفوز في المباراة خاصة في الشوط الثاني إلا أن ذلك لم يحدث, وتبقى النقطة أفضل من لا شيء".

ربحي سمور: "النقطة بمثابة الخسارة بالنسبة لنا, كان بإمكان اللاعبين حسم النتيجة لصالحنا من الشوط الأول إلا أن الثقة الزائدة كادت أن تنقلب علينا بعد التراجع في الشوط الثاني".

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس

شادي أبو العراجن محمود موسى، إياد النبريص، ياسر أبو غانم، محمد صرصور،

حسن مخيمر، مهند الشيخ أحمد (محمود البراغيتي 68)، عدي عبد الهادي، محمد أبو موسى (محمد الفقعاوي 86)، حسن عرام (غازي أبو موسى 37)، محمود فحجان

خدمات الشاطئ

أمير الكرد، إسماعيل أبو شرف (كرم شبير 67)، زياد التلمس، محمد ماضي، جمال الأفغاني، سائد أبو فارس، محمد السدودي، حسن هتهت (بلال النجار 83)

أسامة أبو قرشين (عماد الرخاوي 88)، إسماعيل أبو دان، محمد القاضي.

الحكام: سامح القصاص للساحة, إياد أبو عبيد, إبراهيم الزعانين مساعدان, محمد أبو شهلا رابعاً.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني