فيس كورة > أخبار

ثلاثية العبيد تقود العميد للفوز على خدمات البريج

  •  حجم الخط  

ثلاثية العبيد تقود العميد للفوز على خدمات البريج

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 2/1/2015 - زاد الأسمراني سليمان العبيد بريق فريقه غزة الرياضي لمعاناً بقيادته لتحقيق فوز مهم على خدمات البريج بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك أمس، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

سجل الأهداف الثلاثة للعميد، نجمه سليمان العبيد في الدقائق (46+58+94)، ليرفع غزة الرياضي رصيده إلى (12) نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، بينما تجمد رصيد البريج عند نقطتين في المركز الحادي عشر .

تحليل مختصر

لم يقدم الفريقان المستوى المتوقع في الشوط الأول، خاصة وأن البريج دخل ساعياً لتعديل مساره وتعويض خساراته المتتالية والخروج من عنق الزجاجة، إلا أن لاعبيه تماسكوا أمام رغبة لاعبي العميد في هز شباكهم في الشوط الأول وذهبت محاولاتهم أدراج الرياح، مع انعدام كامل للأنياب الهجومية للفريق.

في الشوط الثاني افتتح العميد التهديف مبكراً منذ الدقيقة الأولى وتمكن من التعزيز بهدف ثان في ظل غياب واضح لمحاولات البريج لتسجيل أهداف وتقليص النتيجة باستثناء التسديد البعيد الذي اعتمد عليه البريج, وكان حارس الرياضي بالمرصاد، قبل أن يحكم العميد قبضته على الثلاث نقاط بتسجيل هدف ثالث, وتمكن سليمان العبيد من تسجيل أول هاتريك في الدوري الممتاز.

تصريحات المدربين

عماد هاشم: لا ننظر لترتيب الفريق بقدر تحقيق نتائج جيدة وحصد مزيد من النقاط، في الشوط الأول واجهنا صعوبات، ولكن الشوط الثاني تماسك الفريق في كل خطوطه وتمكنّا من التقدم والفوز على منافس قوي، ولعبنا بطريقة هجومية منذ البداية، والمباريات القادمة ستكون مواجهات صعبة.

إيهاب الخالدي: رفض التعليق على نتيجة المباراة والتصريح لوسائل الإعلام حول أسباب خسارة فريقه.

تشكيلة الفريقين

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، حسن بدر، محمد صالح، أحمد أبو طبنجة، فادي العراوي، أنس الحلو (هاني المصدر 85)، محمد كحيلن أحمد طينة، محمد صيام (محمود الريفي 72)، محمد الغواش (باسل الأشقر 64)، سليمان العبيد

خدمات البريج

أحمد حميدة، رامي الطريفي (محمود البحيصي 73)، حسن موسى، حازم السعيدني، إبراهيم أبو عبيدة، علاء السقا، حسن سكيك (طارق العطار 68)، عبد الرحمن المنايعة، أدهم المقادمة (هلال الغواش 70)، أحمد الزعانين، رائد غنام .

الحكام: محمود أبو مصطفى، وساعده عدنان حنيدق وعاهد المصري.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني