فيس كورة > أخبار

بيت لاهيا يُذيق خدمات جباليا طعم أول خسارة وينتزع منه الصدارة

  •  حجم الخط  

شباب جباليا يعبر الجلاء في دوري "الأولى"

بيت لاهيا يُذيق خدمات جباليا طعم أول خسارة وينتزع منه الصدارة

غزة/(صحيفة فلسطين) 2/1/2014 - انتزع بيت لاهيا صدارة دوري الدرجة الأولى اثر حسمه دربي الشمال بالفوز على المتصدر خدمات جباليا بهدفين مقابل هدف ليلحق به أول خسارة في البطولة, فيما حقق شباب جباليا فوزاً صعباً على مضيفه الجلاء بهدفين لهدف أيضاً، في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من البطولة.

وعلى ملعب بيت لاهيا شمال القطاع نجح بيت لاهيا في قلب تأخره أمام خدمات جباليا إلى فوز مثير بهدفين لهدف ليضع الأول حداً لانتصارات الأخير وينتزع منه الصدارة.

تقدم خدمات جباليا مبكراً عبر تسديدة قوية من اللاعب عبدالرحمن حمد في الدقيقة الرابعة، وتمكن من الحفظ على الهدف طوال الشوط الأول رغم الفرص العديدة التي لاحت لبيت لاهيا لإدراك التعادل، وكذلك لاحت لجباليا بعض الفرص الخطرة.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء بيت لاهيا بشكل واضح، ورمى الفريق بثقله لمعادلة النتيجة، وكان له ما أراد في الدقيقة (64) من ركلة جزاء، ترجمها تحسين الحبل إلى هدف التعادل المستحق.

تواصلت أفضلية بيت لاهيا وعاد تحسين الحبل ليوقع على ثاني اهداف فريقه وله شخصياً في الدقيقة (76) من تسديدة قوية فشل حارس جباليا بالتصدي لها.

حافظ بيت لاهيا على تقدمه حتى نهاية المباراة ليرفع رصيده إلى (16) نقطة متربعاً على الصدارة، فيما تجمد رصيد خدمات جباليا عند (14) نقطة متراجعاً للمركز الثاني.

وفي المباراة الثانية على ملعب التفاح، تقدّم يوسف سالم لشباب جباليا بهدف أول في الدقيقة (37)، لكن سامي زيدان أدرك التعادل في الدقيقة (40)، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

وخلال الشوط الثاني ضغط شباب جباليا بقوة من أجل انتزاع هدف الفوز، وتمكن في تحقيق مبتغاه في الدقيقة (67) بواسطة اللاعب يوسف داوود، لينتهي اللقاء بفوز ثمين لشباب جباليا.

ورفع الفريق الفائز رصيده إلى (10) نقاط متقدماً للمركز الرابع مؤقتاً, في حين توقفت نقاط الجلاء عند (4) نقاط بالمركز الحادي عشر وما قبل الأخير مؤقتاً أيضاً.

وتقام اليوم مباراتان ضمن نفس الجولة، حيث يلتقي أهلي النصيرات مع خدمات المغازي على ملعب النصيرات، والاستقلال مع أهلي بيت حانون على ملعب رفح البلدي.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني