فيس كورة > أخبار

الصداقة يهزم شباب خانيونس على طريق السطر الغربي

  •  حجم الخط  

الله ستر

الصداقة يهزم شباب خانيونس على طريق السطر الغربي

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/1/2015 - حقق فريق الصداقة فوزاً مهماً على شباب خانيونس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز، ليكون هذا الفوز بمثابة المنقذ للفريق لا سيما وأنه لم يتذوق طعم الفوز من قبل خمس جولات، فتنفس الفريق الصعداء ونجا من قرارات ربما كانت ستُغير شكل الفريق.

سجل للصداقة، محمد أبو حسنين (34)، ومحمد بلح (63)، بينما سجل لشباب خانيونس، محمد بركات (54)، ليرفع الصداقة رصيده إلى (11) نقطة في المركز السادس، بينما بقي شباب خانيونس في المركز الثامن برصيد(8) نقاط.

تحليل مختصر

رفع الفريقان في بداية المباراة شعار الحذر الشديد في مناطق الدفاع وبقيت الكرة في وسط الملعب دون وصولها لمنطقة الجزاء وتبادل الفريقان أوقات السيطرة ولكن سرعان ما بدأ لاعبو الصداقة بالهجوم على مرمى شباب خانيونس أسفر عن هدف التقدم وسط عدة محاولات على الجانب الآخر من شباب خانيونس ولكن دون هز للشباك.

في الشوط الثاني دخل شباب خانيونس مهاجماً منذ البداية وحقق التعادل سريعاً وظهر الفريقين بخطوط مفتوحة على كل الجوانب ما أدى لهدف ثاني لفريق الصداقة ومشاهدة شوط أشبه بملحمة كروية بين أقدام اللاعبين أسفرت عن طرد المدافع سامي سالم من الصداقة ونجح زملاؤه بالحفاظ على فوز انتظروه منذ الجولة الثانية من الدوري.

تصريحات المدربين:

*نعيم سلامة: كانت مباراة مفصلية بالنسبة لبقائي مع الفريق وحققنا الفوز بالأداء والنتيجة وسنحافظ على هذا الأداء، ونجحنا في تطبيق استراتيجية الجهاز الفني والإدارة في مرحلتها الثانية وسندخل مرحلة جديدة من المنافسة.

*طه كلاب: كان هناك عدم تركيز من اللاعبين في أغلب فترات اللقاء نتيجة الضغط على اللاعبين بسبب سوء النتائج، وهجماتنا في الشوط الأول كانت بدون أنياب هجومية وكان بعضها سلبية أكثر منها إيجابية والهزيمة ليست نهاية المطاف.

تشكيلة الفريقين:

الصداقة

فادي جابر، محمد أبو حسنين، أحمد عميرة، سامي سالم، إبراهيم العمور، محمد بلح، أيمن الهندي، محمد الديري، محمد أبو ناجي (حازم قفة 65)، فضل أبو ريالة (هاني أبو ريالة 77)، أحمد سلامة (قصي محمود 90)

شباب خانيونس

هيثم فتيحة، عبد الرحمن الحاج، عبد المجيد يوسف، محمد السميري (محمد سلامة 83)، محمد أبو موسى، محمد الحلاق، حسن حنيدق، معتز أبو سل، إبراهيم سلامة (حمودة الحمامي 75)، محمد بركات، إسلام أبو عبيدة (خالد القوقا 45)

الحكام: أشرف زملط، وساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وعارف الجمل حكماً رابعاً.







 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني