فيس كورة > أخبار

الشجاعية يُسقط شباب رفح على أرضه وبين جمهوره

  •  حجم الخط  

على "يسار" القمة

الشجاعية يُسقط شباب رفح على أرضه وبين جمهوره

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/1/2015 - تقاسم اتحاد الشجاعية صدارة ترتيب الدوري الممتاز مع خدمات رفح مؤقتاً, بعدما زاد من معاناة شباب رفح بفوزه الثمين عليه بهدف دون رد, في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، على ملعب رفح البلدي لحساب الجولة السابعة, ليرفع المنطار رصيده إلى (14) نقطة متأخراً عن خدمات رفح بفارق الأهداف الذي يتبقى له لقاء أمام اتحاد خانيونس, فيما تجمد رصيد الزعيم الرفحي عند النقطة (6) وظل في المركز العاشر.

سجل هدف اللقاء: يسار الصباحين (52) والذي وضع بهدفه فريق الشجاعية على يسار القمة بعدما وقف خدمات رفح على يمينها.

التحليل المختصر

أبدى الشجاعية رغبته الهجومية منذ بداية المباراة بحثاً عن هدف التقدم إلا أن المحاولات الهجومية لم تهدد مرمى العائد لحماية عرين الشباب عبد الله شقفة, فيما حاول أصحاب الأرض مجاراة الضيوف والرد على الهجمات, لكن انحصار اللعب في منطقة الوسط منع الخطورة من الظهور, لينتهي الشوط الأول بتعادل سلبي.

وواصل الضيوف أفضليتهم في بداية الشوط الثاني ونجحوا في الضغط على مرمى الشباب والذي أثمر عن هدف اللقاء الوحيد, الذي دفع مدرب شباب رفح لتعزيز هجومه بحثاً عن التعديل وظهر التحسن على أداء الأزرق بفعل تلك التبديلات, وأثار عدم احتساب الحكم لهدف حفيظة جهاز ولاعبي الشباب, إلا أن بسالة لاعبي الشجاعية منحتهم النقاط الثلاثة.

تصريحات المدربين

*جمال الحولي: "قدمنا مباراة أفضل من السابقة, والحكم حرمنا من هدف صحيح, سنعمل على اجتياز هذه المرحلة الصعبة واستنهاض قوى الفريق".

*نعيم السويركي: "فوز ثمين بمعنى الكلمة, اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية, أتمنى أن يجتاز شباب رفح الكبوة التي يمر بها".

تشكيلة الفريقين

شباب رفح

عبد الله شقفة، راجي عاشور، عبد الله سلامة، جهاد سلامة، أنس السيلاوي (وليد أبو دان 72)، أحمد خطاب، بسام قشطة، محمد بارود، محمد أبو دان، مهيب أبو حيش (محمد موسى 60)، أحمد الشاعر (محمد صقر 36)

اتحاد الشجاعية

إياد دويمة، مصطفى الداعور، خليل جندية، خيري مهدي، مصطفى حسب الله، محمد وادي، سالم وادي، حربي السويركي (بلال الزيتونية 94)، عمر العرعير (سامح حتحت 90)، علاء عطية (حمزة حسونة 79)، يسار الصباحين.

الحكام: الدولي فايز عمران, إبراهيم الزعانين خالد بدير مساعدين نوح السر رابعاً.

 










 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني