فيس كورة > أخبار

الأهلي يستعيد نغمة الفوز والزيتون يخطف القادسية

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى

الأهلي يستعيد نغمة الفوز والزيتون يخطف القادسية

غزة /(صحيفة فلسطين) 4/1/2015 - عاد أهلي غزة إلى ذاكرة الانتصارات وحقق أمس فوزاً هاماً على ضيفه جمعية الصلاح بثلاثة أهداف لهدف, بينما واصل الزيتون صحوته بفوز جديد على حساب ضيفه القادسية بهدفين لهدف، في ختام مباريات الأسبوع السابع من دوري الدرجة الأولى.

على ملعب بيت لاهيا، حقق الأهلي مراده بفوزه على الصلاح بعد هزيمتين مني بهما في الجولتين الماضيتين، ليؤكد عودته من جديد لصراع المقدمة على أمل العودة للدوري الممتاز.

وبك�ر الفريق الأحمر بالتسجيل أولاً عن طريق اللاعب سعيد المصري في الدقيقة (20) لتتواصل الإثارة في الشوط الأول حينما أدرك علاء سعد التعادل للصلاح في الدقيقة (30), إلا أن أحمد حسنين "كشري" نجح في خطف هدف التقدم من جديد للأهلي في الدقيقة (39).

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه سعياً للحفاظ على الفوز، ونجح حسنين في التوقيع على الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (84).

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أهلي غزة إلى (12) نقطة متقدماً للمركز الرابع خلف الزيتون الثالث بفارق الأهداف, فيما تجمد رصيد الصلاح عند (5) نقاط بالمركز العاشر متقدماً عن صاحب المركز الحادي عشر أهلي النصيرات بفارق الأهداف.

وفي المباراة الثانية على ملعب التفاح، قلب الزيتون تأخره أمام ضيفه القادسية بهدف إلى فوز مثير بهدفين لهدف خلال دقيقة واحدة، ليواصل نتائجه الايجابية في الآونة الأخيرة.

وأنهى القادسية الشوط الأول متقدماً بهدفهم نجمه محمد السطري في الدقيقة السابعة, إلا أن الزيتون رد عليه في الشوط الثاني بهدفين في دقيقة واحدة سجلهما أمين خطاب ومحمد كشكو في الدقيقتين (61) و( 62).

وحاول القادسية بعد ذلك العودة للقاء وإدراك التعادل على الأقل، إلا أن محاولاته باءت جميعها بالفشل، ليتجمد رصيده عند (8) نقاط احتل بها المركز الثامن، بينما رفع الزيتون رصيده إلى (12) نقطة متقدماً للمركز الثالث.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني