فيس كورة > أخبار

خدمات رفح واتحاد خانيونس يتطلعان للصدارة اليوم

  •  حجم الخط  

في ختام الجولة السابعة لدوري "جوال"

خدمات رفح واتحاد خانيونس يتطلعان للصدارة اليوم

غزة /(صحيفة فلسطين) 5/1/2015 - تُختتم اليوم مباريات الجولة السابعة لدوري "جوال" لأندية الدرجة الممتازة، بإقامة لقاء واحد يجمع اتحاد خانيونس خامس الترتيب مع خدمات رفح المتصدر، على ملعب المدينة الرياضية, في لقاء سيحضره وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويسعى خدمات رفح للابتعاد في صدارة الترتيب والوصول للنقطة السابعة عشرة، وتأكيد جديته في المنافسة بكل قوة على لقب الدوري الممتاز، علماً أنه لم يتجرع مرارة الهزيمة منذ بداية الدوري.

ويخوض الفريق الرفحي المباراة منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على جاره الشباب بثلاثة نظيفة، ويرغب مدرب الفريق ناهض الأشقر مواصلة البداية القوية والعودة بالنقاط الثلاث للانفراد بالصدارة، خصوصاً بعد وصول اتحاد الشجاعية أمس لنفس رصيده من النقاط.

ويعوّل الخدمات على نجومه الذين تألقوا في الفترة الماضية، ولا سيما سعيد السباخي الذي سجل ثنائية أمام شباب رفح، بينما تتعزز صفوفه اليوم بعودة معتز النحال الذي غاب عن الجولة الماضية بداعي الايقاف.

وفي المقابل، يتطلع اتحاد خانيونس للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات بعدما عجز عن ذلك في الجولتين الأخيرتين، ما دفع مدربه إحميدان بربخ للاستقالة، حيث أسندت إدارة النادي لأحمد عبد الهادي مهمة خلافته.

وسيعتمد عبد الهادي في المباراة على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار، معولاً على القوة الهجومية الضاربة للفريق لا سيما بوجود المهاجم القناص محمود وادي .

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني