فيس كورة > أخبار

توزيع المناصب الإدارية على رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين

  •  حجم الخط  

توزيع المناصب الإدارية في رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين

غزة/دائرة الإعلام رابطة الزمالك – 5/1/2015 - أعلن مجلس إدارة جمعية رابطة مشجعي نادي الزمالك في فلسطين عن توزيع المناصب الإدارية بعد اجتماعه الأول عقب الانتخابات التي أفرزت تسعة أعضاء جدد سيقودون النادي في الحقبة القادمة من 2014/ حتى 2017.

وكلفت إدارة الرابطة الحاج ماهر حميد رئيسا، ووائل أبو كرش نائبا للرئيس، وشوقي أبو صلاح أميناً للسر، وناجى الخضري أميناً للصندوق، كما تم الاتفاق على الجان المنبثقة وجاءت على النحو التالي:

مازن كحيل رئيساً للجنة العلاقات العامة، ووسيم مشتهى للجنة الاجتماعية، وماهر أبو كرش للجنة الرياضية، ومصطفى صيام اللجنة الإعلامية. 

وقال ماهر حميد إن مجلس الإدارة الجديد تنتظره مسؤولية كبيرة في إطار دوره من أجل تفعيل الرابطة من جديد، واستكمال مسيرة النجاح التي تحققت عبر مسيرة طويلة من العطاء.

وأكد حميد أن المجلس الجديد أخذ على عاتقه تقديم كل ما يملك من أجل تحقيق تطلعات وآمال أعضاء الجمعية العمومية وجماهير الزمالك في فلسطين، متمنياً التوفيق للمجلس الجديد في الدورة الحالية.

وشكر حميد مجلس الإدارة السابق على ما بذلوه من جهد كبير خلال الفترة السابقة، منوهاً على ضرورة تكاثف الجميع من أجل مواصلة العطاء داخل الرابطة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني