فيس كورة > أخبار

رفض الاحتفال بالأهداف ظاهرة إيجابية تجتاح ملاعب غزة

  •  حجم الخط  

رفض الاحتفال بالأهداف ظاهرة إيجابية تجتاح ملاعب غزة

غزة/(فيس كوورة) 5/1/2015 – على لارغم من ارتفاع حرارة التنافس على صدارة جدول ترتيب دوري "جوال" الممتاز لكرة القدم في غزة، إلا أن سلوكاً أخلاقياً رائعاً بدأ يُصبح ظاهرة في ملاعب غزة.

عدد لا بأس به من مباريات الدور شهدت ظاهرة رفض اللاعبين مُحرزي الأهداف، الاحتفال بأهدافهم في خطوة لاحترام مشاعر الفرق المنافسة سواء كانت صاحبة أرض أو ضيف.

فبعد أن رفض اللاعب سعيد السباخي نجم خدمات رفح الاحتفال بهدفه في مرمى الشجاعية في افتتاح الدوري، تبعه أحمد سلامة لاعب الجمعية الإسلامية صاحب هدف اهتزاز شباك فريقه السابق الشاطئ.

واستكمل سعيد السباخي مسيرة السلوك الرياضي النظيف من خلال عدم احتفاله بهدف فريقه في شباك جاره الشباب، فيما واصل بسار الصباحين المسيرة برفضه الاختفال بهدف فوز فريقه الشجاعية في مرمى فريقه السابق شباب رفح.

أخر من مارس هذه الظاهرة كان أحمد البهداري لاعب خدمات رفح الذي سار على النهج بعدم رغبته في الاحتفال بهدف التعادل الذي أحرزه في شباك فريق اتحاد خانيونس.

ولاقت الظاهرة استحسان المحللين والمتابعين والجماهير التي بدأت في رد الجميل من خلال تصفيقها لمن هز شباكها وأخزنها، في موقف يثبت يوماً بعد يوم تصاعد الروح الرياضية لدى اللاعبين والجماهير معاً




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني