فيس كورة > أخبار

رونالدو الفلسطيني الصعير على خطى عمه

  •  حجم الخط  

رونالدو الفلسطيني الصعير على خطى عمه

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 7/1/2015 - لا يفوت الطفل مجد وادي مناسبة للظهور بشكل لافت للإنتباه لعرض إبداعاته في كرة القدم على خطى عمه نجم فريق اتحاد خانيونس محمود وادي متقمصماً شخصية نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب كرة قدم في العام 2013 والمرشح لنفس الجائزة لعام 2014.

ويقدم الطفل وادي (4) أعوام أو كما أصبح تُطلق عليه جماهير اتحاد خانيونس "الدون"، يُقدم مهارات رائعة في التعامل مع الكرة على الرغم من صغر سنه.

ويقول اشرف والد الطفل مجد بأن نجله متيم بالبرتغالي رونالدو وتعلم الكثير من تصرفاته حتى أن أصبح يُقلده في احتفاله عندما يُسجل هدفاً، إلى جانب تعلقه بعمه محمود والذي نجح مؤخراً في تعليمه طريقة تسديد الكرات الثابتة على طريقة معشوقه كريستيانو رونالدو.

ويستبشر العديد من الخبراء بمستقبل كروي كبير لوادي الصغير الذي يتمتع بموهبة كروية تظهر بشكل واضح من خلال تعامله مع الكرة على الرغم من صغر سنه.

ولا تتوقف مداعبات مجد عند هذا الحد بل أنه يصر على ارتداء الزي البرتقالي الذي يحمل الرقم (10) ويقوم بإجراء عمليات الإحماء مع اللاعبين قبل بدء المباريات ويرافقهم لتحية الجماهير التي أصبحت تتفاعل مع كل حركة له.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني