فيس كورة > أخبار

اختلاف عربي بسبب تحدي الأمير علي لبلاتر

  •  حجم الخط  

الفهد : سننتخب بلاتر وليس الأمير علي

الكويت/(وكالة الأنباء الفرنسية) 7/1/2015 - أكد الشيخ احمد الفهد رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ملتزم بدعم السويسري جوزيف بلاتر في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي المقبلة.

وقال الفهد في اتصال مع وكالة "فرانس برس" أمس: "الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتخذت قرارا في ماليزيا عام 2013 بدعم بلاتر بالإجماع، ثم أكدت الجمعية العمومية غير العادية التي عقدت في ساو باولو على هامش مونديال البرازيل على قرارها بدعم بلاتر لولاية جديدة في رئاسة الفيفا".

وعن اعلان الامير الاردني علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي قال الفهد "انا متفاجىء بالخبر، سأرى الأمير علي في ملبورن للاستفسار منه عما حصل لأن قرار الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي كان اتخذ بالإجماع ومن دون اي تحفظات".

وكان نائب نائب رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم صلاح صبرة أعرب عن ثقته بدعم الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي ترشح الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا.

وقال صبرة لفرانس برس "أنا واثق من قدرات الأمير علي بن الحسين ومن خبراته وعلاقاته وأفكاره الطموحة التي أهلته للإعلان عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي ورفع راية التحدي في وجه الرئيس الحالي السويسري جوزيف بلاتر وكذلك المرشح الأخر الفرنسي جيروم شامبين".

وتابع صبرة ردا على التصريحات التي كان أدلى بها الشيخ سلمان مؤخراً معلناً فيها دعم آسيا لحملة بلاتر في ولايته الخامسة "نحن واثقون أن الشيخ سلمان سيقف مع الأمير علي كما هو حال باقي الاتحادات الآسيوية، وتصريحات الشيخ سلمان تلك كانت قبل أن يحسم الأمير علي موقفه ويعلن ترشحه لرئاسة الفيفا".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني