فيس كورة > أخبار

الاعلان عن نجم الاسبوع السابع في دوري غزة الممتاز

  •  حجم الخط  

التكريم الأسبوع المقبل لشخصيات بارزة

الاعلان عن نجم الاسبوع السابع في دوري غزة

غزة – 8/1/2015 - أسفرت نتائج استفتاء "أفضل لاعب في الأسبوع السابع" من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في غزة , حصول لاعب ومهاجم اتحاد الشجاعية  "يسار الصباحين" على لقب الأفضل وسط تقارب شديد بينه وبين نجم غزة الرياضي سليمان العبيد في أصوات المدربين والإعلاميين والمراقبين.

جاء فوز النجم "الصباحين" في نتائج الاستفتاء الذي أطلقه موقع الأقصى الرياضي, بعد حصوله على نسبة 55% من الأصوات, في حين حصل نجم غزة الرياضي العبيد على نسبة 40% بمشاركة نخبة من المدربين والإعلاميين والمراقبين الرياضيين, وفي المركز الثالث لاعب هلال غزة عامر عاشور وحصل على نسبة 5% .

بدوره أكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير موقع الأقصى الرياضي أن إدارة الموقع قررت تكريم  الرياضي الكبير وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني والرياضي المخضرم سعدي سنونو الذى كان عضواً مميزاً في لجان الحكام والمسابقات, خلال احتفال التكريم الذى سيقام الأسبوع المقبل مع نتائج اللاعب الأفضل في الأسبوع الثامن, وذلك لدورهما الهام في الحركة الرياضية طوال السنوات الماضية, مع تكريم أفضل مدرب محلي في الاسابيع الثمانية الماضية من دوري جوال.

ولفت أبو دياب إلى أنه سيتم تكريم الصباحين نجم الاسبوع السابع , الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الأسبوع السابع, بالإضافة لنجم الأسبوع الثامن المقبل, حيث سيكون التكريم برعاية شركة ملك الرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن الاستفتاء سيقام أسبوعياً, بينما الاحتفال التكريمي سيجري كل أسبوعين حتى نهاية الموسم الكروي من الدرجة الممتازة.

وشارك في عملية  التصويت من أجل الشفافية والمصداقية لنجم الأسبوع السابع كل من :

فئة الاعلاميين الرياضيين

فادي حجازي "الرسالة" - رجائي جربوع  "فوتبول"  - حسام الغرباوي  "الحقيقة سبورت "  - علاء شمالي   "فلسطين " - كامل غريب  "كورة بلدنا"  - سلطان عدوان  "الأيام" – أحمد حسونة "أطلس سبورت" – هاني البنا " ميديا سبورت"  - ماهر الزر  "الأقصى سبورت" – صهيب مرتجي " صدى الملاعب" – محمد النخالة "الدوري والكأس" – مهند دلول "جريدة الحياة" – خميس أبو حصيرة "إذاعة القدس" - على دحلان "إذاعة أمواج" – سرحان حسن " بال جول " – محمد الدلو "الرياضية " – مصطفي صيام "رابطة الصحفيين"  .

فئة المدربين

رأفت خليفة – نعيم سلامة – نادر النمس – خالد كويك – عماد هاشم – ناهض الأشقر – ربحي سمور – إبراهيم مدوخ  - نعيم السويركي .

المراقبين والكتاب

عماد التتري – فريد الخطيب – نسيم كلوب – مأمون ساق الله – محمد الشيخ خليل – عبد الحميد مهنا – حمدي تنيره.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني