فيس كورة > أخبار

رمزي صالح يبكي بحرقة رداً على سؤال صحفي ضرير

  •  حجم الخط  

تم اختياره واحد من أفضل خمس حراس في البطولة

رمزي صالح  يبكي بحرقة رداً على سؤال صحفي ضرير

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 12/1/2015 – بكى الحارس الدولي رمزي صالح قائد المنتخب الوطني الفلسطيني بحرقة عندما رد على سؤال لصحفي ضرير من إذاعة (بي بيس سي).

وقال صالح للصحفي الضرير الذي سأله عن إمكانية قدرة المنتخب الفلسطيني على تحقيق نتائج طيبة في ظل الظروف الصعبة التي تمكر بها فلسطين :" أنت جئت لتأدية عملك رغم أنك ضرير ونحن جئنا إلى أستراليا لتأدية مهمة وطنية بروح قتالية عالية".

من جهة أخرى، أكد الحارس الدولي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس على أن الفدائي يفتقد الخبرة على مستوى كأس أمم آسيا كونها المرة الأولى التي تُشارك فيها فلسطين في هذا الحدث الأكبر على مستوى القارة الصفراء.

وأشار صالح خلال المؤتمر إلى أن المنتخب الوطني لم يأت إلى أستراليا لخوض أول تجربة في نهائيات كأس أمم آسيا ليكون رقماً إضافياً أو أن يتكون مشاركته مُجرد مُشاركة لرفع العلم فقط.

وأضاف :" أتينا إلى هنا لكي نقول للعالم أن هناك دولة اسمها فلسطين. نحن نمثل الشعب الفلسطيني هنا. نحن نفتخر بالتواجد هنا".

واردف قائلا :" البعض يقول أن المنتخب الفلسطيني جاء للسياحة في هذه البطولة. لدينا العديد من اللاعبين الجيدين وجئنا إلى هنا لكي نقاتل من أجل التأهل للدور التالي".

قال صالح, بأن الفدائي يسعى لإجتياز الدور الأول في أول مشاركة له بتاريخ مسابقة كأس أمم أسيا, مشيراً إلى أنه يشعر بالفخر الكبير لإختياره ضمن قائمة أفضل خمسة حراس يشاركون في البطولة الأسيوية.

وأضاف صالح بأن حُلم تحقيق إنجاز تاريخي في بعد صعود المنتخب الوطني للبطولة لا يحمله وحده بل هو حلم لـ(12) مليون فلسطيني يعيشون في الأرض المحتلة والشتات.

وأكد صالح على جاهزية المنتخب الفلسطيني لمواجهة منتخب اليابان اليوم في إفتتاح منافسات المجموعة الرابعة من البطولة والتي تضم إلى جانبهما منتخبات العراق والأردن.

وسيسعى صالح إلى مساعدة زملائه الصغار مستغلاً خبرته الدولية من أجل المساهمة في تحقيق أفضل النتائج.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني