فيس كورة > أخبار

رد جديد من اتحاد كرة القدم على خالد أبو زاهر

  •  حجم الخط  

رد جديد من اتحاد كرة القدم على خالد أبو زاهر

في ظل الانجازات التي تحققها الرياضة الفلسطينية بقيادة اللواء/جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم توجت بمشاركة فلسطين في بطولة نهائيات أمم آسيا في استراليا، تخرج بعض الأصوات المشككة في هذه المسيرة الناجحة وبحق شخص أعطى كل وقته وجهده ألا وهو اللواء جبريل الرجوب بنهوض الحركة الرياضية وخاصة لعبة كرة القدم.

إن ما قام به السيد/خالد أبو زاهر يدعو للريبة والتشكيك خاصة وأن جميع ما يحصل في قطاع غزة هو نتيجة للحصار الشامل على قطاع غزة من قبل العدو الإسرائيلي الذي يمعن في إجراءاته التعسفية في محاولة للقضاء على الطموحات والآمال والتطلعات على مستوى القطاع، ومع أن حالة الضغط الذي مارسها رئيس الاتحاد وفتح جبهة قوية اتجاه ممارسات هذا العدو والتي تكللت بإنهاء حالة القطيعة مع الفيفا بوصول وفده إلى القطاع ورفع الحصار عنه وبداية الخير بإنشاء  (20) ملعب تدريبي وتخصيص دعم لكل أندية القطاع ولأول مرة اعتماد خطة إعادة تأهيل البنية التحتية لملاعب القطاع، تخرج هذه الأصوات بمحاولات التشكيك والقذف والسب دون دراية بباطن الأمور .

إننا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وإزاء ما حصل من السيد/خالد أبو زاهر نؤكد على ما يلي :-

أولا: نستنكر ونستهجن تصريحات ومقالة السيد/خالد أبو زاهر ونعتبر أن أي إساءة أو تلفظ بحق رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة لقدم اللواء/جبريل الرجوب هو تلفظ على كافة المنظومة الرياضية في الوطن ولن نسمح به.

ثانيا: نعتبر أن حالة الوفاق الرياضي الذي ترسخت على مدار ثماني سنوات هي خط أحمر لن نسمح لأي أحد أن يتجاوزه وأن يلعب على وتر الخلافات الذي تم شطبه من الأجندة الرياضية بدعم ومساندة القيادات الوطنية والإسلامية على صعيد الوطن .

ثالثاً : قرر الاتحاد  مقاطعة السيد/خالد أبو زاهر رياضياً ومخاطبة المؤسسات الإعلامية التي يعمل بها بما صدر عنه، ويحظر هنا التعامل معه في كافة الأمور الإعلامية من قبل المنظومة الرياضية الكروية سواء بالظهور معه أو التصريح له على أن يتحمل الجميع مسئولية ذلك.

رابعاً : يناشد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الأسرة الرياضية وخاصة المنظومة الإعلامية بالتطلع إلى الإمام وإدراك أهمية المرحلة الحالية التي نأمل أن تحقق التطلعات التي نصبو إليها جميعاً .

والله الموفق ،،

الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

12/1/2015





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني