فيس كورة > أخبار

القنوات الرياضية السعودية .. إبداع منقطع النظير في أستراليا

  •  حجم الخط  

تغطي كأس الأمم الحدث الآسيوي الأكبر

القنوات الرياضية السعودية .. إبداع منقطع النظير في أستراليا

غزة/تغريد العمور (فيس كووورة) 14/1/2015 – أثبتت بطولة كأس أمم آسيا أن للأبداع عنوان وأن لخدمة المشاهد وتلبية احتيجاته فن لا يُجيده إلا من يحمل الأفكار واللمسات الإبداعية المميزة كما هي القنوات الرياضية السعودية.

هذه القنوات تلعب دوراً بارزاً في إثراء المتابع السعودي من جهة والعربي من جهة أُخرى بكل ما هو جديد وكل ما يحمل من لمسات إبداعية وأفكار خلاقة للقائمين على القناة والعاملين فيها.

اليوم وفي إطار التغطية المميزة التي تقوم بها هذه القنوات لنهائيات كأس أمم آسيا 2015 المقامة في أستراليا من خلال ربط المشاهد السعودي والعربي بالحدث وأخباره وتفاصيله وتبعاته، وآراء الجماهير من خلال باقة من البرامج المميزة "ليالي آسيا .. صحافة آسيا .. آسيا تتكلم .. من استراليا"، والأخير متخصص في تغطية مشاركة المنتخب السعودي، الذي يحظى بمشاهدة ومتابعة كبيرة كونه يبث من أرض الحدث أستراليا.

إن متابعة البرنامج تزداد مع مرور الوقت لا سيما مع ارتفاع محصلة التفاصيل، ومن بينهما كواليس المنتخب والتي كان أبرزها واقعة نايف هزازي ومحمد السهلاوي نجمي المنتخب السعودي، خلال مباراة المنتخب أمام الصين، حيث بلغ وصل عدد مشاهدة فيديو الحادثة إلى ما يُقارب 200 ألف مشاهدة.

هذه الطاقة وهذا الإبداع يقف خلفه كوادر العمل المبدعة بالقناة داخل المملكة وخارجها في أستراليا وعلى رأسها الدكتور صالح الورثان رئيس فريق وفد القنوات الرياضية ومساعد المدير العام.








 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني