فيس كورة > أخبار

beIN .. مدة 10 ساعت بث مباشر لكأس العالم

  •  حجم الخط  

اهتمام إعلامي كبير

"beIN" .. 10 ساعت من البث المباشر

أكثر من 10 ساعات يومياً في تغطية مميزة لبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال التي ستُفتتح اليوم في عرس من أعراس الرياضة العالمية التي ستشهدها قطر، فأعراس الرياضة والمهرجانات الكروية والسلوية وكرة اليد وألعاب القوى ومعظم الاستحقاقات العالمية باتت الدوحة وجهة ناجحة لها.

فقد أتمت قنوات "beIN SPORTS" استعداداتها للبطولة حيث خصصت ثلاث فرق إنتاج ستقوم بنقل فعالياتها المُقامة في المنشآت الثلاثة المُخصصة لها بهدف تغطية تلفزيونية خاصة على أعلى مستوى.

وكرست "beIN SPORTS" أكثر من عشر ساعات يومياً من البث المباشر لتعطي تغطية مميزه وحصرية حيث سيكون هنالك ثلاثة استوديوهات في كلاً من الوسيل ودحيل والسد مباشره من قلب الحدث، ناهيك عن عن برنامج استوديو الكورنيش، والحصيلة اليومية ومباراة اليوم وكواليس وغيرها من البرامج المتميزة.

وحرصت"beIN SPORTS"  على تخصيص ثلاث قنوات عالية الجوده لتبث فقط أحداث البطولة، وهكذا ستكون أنظار العالم متجه صوب قطر وعاصمتها الدوحة باعتبارها عاصمة الرياضة العالمية والشرق أوسطية نظراً للنجاحات المتلاحقة التي تحققها الدولة في ظل النقلة النوعية للرياضة في هذا البلد والتنظيم الرائع للجنة الإرث والتراث التي تبذل كل الجهد في سبيل الخروج بصورة مشرفة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني