فيس كورة > أخبار

المنتخب النسوي الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الداخلي الثالث

  •  حجم الخط  

المنتخب النسوي الأولمبي ينهي معسكره التدريبي الداخلي الثالث

القدس - دائرة الإعلام بالإتحاد – 18/1/2015 - أنهى منتخبنا النسوي الأولمبي للسيدات، مساء الإثنين،  معسكره التدريبي الداخلي الثالث على التوالي، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة، في إطار إستعداده للمشاركة في التصفيات الأسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 11 إلى 15 آذار/مارس 2015، بمشاركة منتخبات: أوزباكستان، هونج كونج، منتخبنا الأولمبي إلى جانب منتخب الأردن المضيف.

وركز الجهاز الفني تحت قيادة المدير الفني ناصر دحبور خلال التدريبات على عناصر اللياقة البدنية من خلال تدريبات التحمل والقوة والألعاب الصغيرة المشروطة وذلك من أجل التعرف على المستوى البدني والذهني للاعبات.

وأشار دحبور الى أن بطولة كأس رئيس الإتحاد للسيدات كانت تجربة جيدة لإحتكاك اللاعبات مع بعضهن البعض، وتجربة حقيقية لإختيار لاعبات المنتخب، حيث تم إستدعاء 30 لاعبة في حين قدمت بعض اللاعبات إعتذارهن بسبب إرتباطهم بالدراسة والعمل، مضيفاً أن معظم اللاعبات اللواتي قدمن الإعتذار هن لاعبات في خط الدفاع.

وأكد دحبور على أن المعسكرات التدريبية ستستمر لغاية بداية شهر أذار/مارس القادم، لإستكمال برنامج الإعداد البدني، مشيرا إلى أن المعسكرات سيتخللها عدة مبارايات ودية داخلية مع فئة الناشئين الذكور لعدم وجود فرق نسوية منافسة منوها إلى إحتمالية عقد مباراة ودية خارجية مع منتخب الإمارات قبيل البطولة.

وأوضح دحبور أن المجموعة التي جاء فيها منتخبنا ذات مستوى عالي وجميع المنتخبات معروفة على المستوى الآسيوي، موضحاً أن منتخب أوزبكستان جيد خاصة على مستوى الفئات العمرية، في حين ان منتخب هونج كونج من المنتخبات المتطورة في الآونة الأخيرة، أما منتخب الأردن المستضيف فهو يتميز بأدائه القوي بالإضافة إلى أنه سيلعب على أرضه وبين جمهوره وبشخصيته المعروفة، مؤكدا على أن منتخبنا سيعمل جاهداً على تقديم أداء مشرف وتحقيق نتائج إيجابية.

كما أكد دحبور أن معظم لاعبات منتخبنا حافظن على مستواهن البدني والفني، ولكن بعض اللاعبات بحاجة إلى المزيد من التطوير في الجوانب البدنية والتكتيكية مع الإشارة إلى أنه تم ضم بعض اللاعبات من منتخب تحت 19 عاماً وذلك من أجل إكسابهن الخبرة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني