فيس كورة > أخبار

فوز مثير لاتحاد خانيونس على شباب رفح

  •  حجم الخط  

فوز مثير لاتحاد خانيونس على شباب رفح

غزة/ عماد يوسف (فيس كووورة) 18/1/2015 - تصدر اتحاد خانيونس ترتيب جدول دوري الدرجة الممتازة بعد فوزه المثير على شباب رفح بهدفين لواحد, في ختام الجولة الثامنة من البطولة, ليضع اتحاد خانيونس نفسه في المقدمة برصيد"17", فيما تجمد رصيد شباب رفح عند النقطة"6" في المركز العاشر.

سجل أهداف اتحاد خانيونس: هيثم النجار (39), طارق العايدي (ركلة جزاء 95), وأهدر حازم البيوك ركلة جزاء (75), فيما سجل وليد أبو دان هدف شباب رفح (48).

تحليل المباراة.

فرض صاحب الارض أفضليته في البداية من خلال محاولاته لانتزاع 3 نقاط ثمينة من الجريح شباب رفح في ظل تعثره واحتلاله للمراكز الاخيرة من جدول الترتيب, لكن خبرة الحارس عبد الله شقفة وقفت في اكثر من مناسبة لأسبقية البرتقالي بالتسجيل, لكن سرعان ما اظهر شباب فح نيته لتحقيق انتفاضة بطل ومسح الغبار عن وجهه بتهديد مرمى اصحاب الارض في اكثر من محاولة, لكن هيثم النجار اوقف تلك المحاولات بتسجيله لهدف في شباك الزعيم.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الشوط الثاني من اللقاء اعترض لاعبي شباب رفح عليها قبل ان يهدرها الاتحاد وسط حالة من الفوضى الجماهيرية في ملعب المدينة الرياضية.

ليقتل الحكم المساعد حسام الحرازين امال شباب رفح بالعودة الي طبيعته البطولة في بطولة الدوري الممتاز باحتسابه لركلة جزاء ثانية نجح طارق العايدي في تنفيذها في الدقائق الاخيرة من اللقاء.

وشهد ملعب المدينة الرياضية بعد اطلاق الحكم صافرة النهائية اعتداء جماهير اتحاد خانيونس على لاعبي شباب رفح مما ادى الي اصابة بعضهم بجروح أثناء خروجهم من ارضية الملعب.









































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني