فيس كورة > أخبار

هنيئا لجماهير الشاطئ بهذا الطفل

  •  حجم الخط  

هنيئا لجماهير الشاطئ بهذا الطفل

غزة/نيللي المصري (فيس كووورة) 18/1/2015 - يوما بعد يوم تثبت الجماهير الرياضية في قطاع غزة حبها وانتمائها الكبير لفرقها، فتأتي إلى الملاعب وتملئ المدرجات، تهتف وتشجع وبحناجرها القوية تصدح دون ملل لرفع الروح المعنوية للاعبيها وحثهم على الفوز، والذي هو دوما مطلب الجماهير.

ولعل أبرز ما يميز هذا الزحف الجماهيري هو تواجد الأطفال الذين يأتون إلى الملعب خلال مباريات الدوري الممتاز، ويحاولون دخوله بأية طريقة وان كان بعضهم لا يملك ثمن تذكرة الدخول، في الوقت الذي يقتنصون فيه بعض من أيام عطلة نصف العام الدراسي للاستمتاع بكرة القدم.

ففوز خدمات الشاطئ أمام فريق الهلال حمل الكثير من الحب والوفاء من احد مشجعي خدمات الشاطئ، وهو الطفل محمد والبالغ من العمر سبع سنوات، حيث أتى إلى الملعب ليشجع فريق الشاطئ.

وعلى الرغم من تشديد الأمن لعدم دخول أي من ليس له علاقة داخل الملعب إلا انه تواجد بجانب الإعلاميين قبيل انتهاء المباراة بدقائق.

حينذاك كانت جماهير الشاطئ ترقص فرحاً بهدف الفوز، وتنتظر الثاني بينما الطفل محمد يقف الى جانب الإعلاميين على حدود أرض الملعب ينظر بشغف إلى اللاعبين وعينه تراقب تحركات الحكم وينتظر أن يطلق صافرة نهاية المباراة ليقتحم أرضية الملعب ويبارك للاعبين.

والمذهل في الموضوع انه خلع حذائه ووضعه في يديه كي يستطيع الوصول بسرعة قبل أصدقائه ليصافح اللاعبين ويحظى بلحظات تاريخية دون أن يفقد حذائه.






 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني