فيس كورة > أخبار

فوزان لخدمات المغازي ودير البلح في كأس السلة

  •  حجم الخط  

على حساب جباليا وغزة الرياضي

فوزان لخدمات المغازي ودير البلح في كأس السلة

البريج/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 19/1/2015 – حقق فريق خدمات المغازي فوزه الثاني في بطولة كأس غزة لكرة السلة بعد تغلبه على غزة الرياضي بنتيجة 78/52، وذلك بعد أسبوع على تفوقه في اللقاء الاول علي شباب البريج.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق خدمات دير البلح فوزه الأول في البطولة، عقب تغلبه علي نظيره خدمات جباليا بنتيجة 72/65 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس .

حيث جاءت نتائج الأشواط في اللقاء علي النحو التالي:

الربع الأول : شهد ندية قوية بين الفريقين اللذان قدما مستوي رائع لكن أفضلية دير البلح كانت واضحة لينتهي الربع بتفوق الدير بنتيجة 14_13.

الربع الثاني : انتفض لاعبوا جباليا بالعودة إلي أجواء اللقاء بالأداء الهجومي والدفاعي الذين قدموه في اللقاء لينتهي الربع لصالحهم بنتيجة 19_11.

الربع الثالث : شهد ندية قوية بين الفريقين بالأداء الهجومي القوي إلا أن خبرة لاعبي دير البلح أرجعتهم إلي اللقاء بالفوز في الربع بنتيجة 20_15.

الربع الرابع : فرض خدمات دير البلح أفضليته علي أجواء اللقاء وأحكموا سيطرتهم علي مفاتيح اللعب في خدمات جباليا لينتهي الربع بتفوق دير البلح بنتيجة 27_18.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة الدولي سائد حميد ومحمد العالول ومحمد سكيك، وسجلها ويوسف العجلة وميقاتي أسامة إسماعيل و24 ثانية سمير الشطلي.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني