فيس كورة > أخبار

قرار بنقل مباراة لفريق اتحاد خانيونس خارج ملعبه

  •  حجم الخط  

وإيقاف لاعب خدمات جباليا 3 سنوات

قرار بنقل مباراة لفريق اتحاد خانيونس خارج ملعبه

غزة/دائرة الإعلام بالاتحاد – 20/1/2015 - عقدت لجنة الانضباط اجتماعاً يوم الثلاثاء الموافق 20/01/2015 بمقر الاتحاد، وناقشت جميع التقارير الواردة من الحكام ولجنة المسابقات والمراقبين الخاصة ببعض مباريات الدوري سواء على صعيد الدوري الممتاز والأول، وخرجت بالقرارات الانضباطية حسب اللوائح والقانون، قرر اتحاد الآتي:

أولا : مباراة اتحاد خان يونس –شباب رفح والتي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بمدينة خان يونس يوم 18/2/2015.

- نقل مباراة لاتحاد خان يونس إلى خارج ملعبه، بحيث تقام مباراة الفريق في الجولة المقبلة أمام شباب خان يونس يوم الاثنين 26/1/2015 على ملعب اليرموك - غرامة مالية قدرها 300 دينار - حسب المادة 28 بند 5 وذلك لقيام جماهيره بقذف الحجارة والزجاجات الفارغة على لاعبى الفريق الآخر.

- لفت نظر للمدير الفني لفريق شباب رفح جمال الحولي وللمشرف الرياضي علي ربيع.

ثانيا: مباراة بيت حانون وبيت لاهيا التي أقيمت يوم الجمعة 16/1/2015 على ملعب التفاح -قام المدير الفني لفريق بيت حانون محمد العماوي بالاعتراض على قرارات الحكم بالقول والإشارة والعقوبة هي: - إيقاف المدير الفني لفريق بيت حانون مباراتين رسميتين متتاليتين من تاريخه. تغريم النادي 200 دينار. حسب المادة 27 بد2.

مباراة خدمات جباليا والأهلي الفلسطيني التي أقيمت يوم الجمعة 16/1/2015 على ملعب بيت لاهيا قام لاعب خدمات جباليا على رشاد أبو شباك قبل نهاية الشوط الأول من المباراة وبعد طرده بالكرت الاحمر الاعتداء على حكم المباراة والعقوبة هي: - إيقاف اللاعب 3 سنوات ميلادية من تاريخه. الحرمان من المشاركة من المنتخبات الوطنية. عدم العمل في نشاطات الاتحاد. غرامة مالية قدرها 500 دينار.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني