فيس كورة > أخبار

"آيكونز" تنظم بطولة للمؤسسات الاعلامية .. قريباً

  •  حجم الخط  

احتفالاً بافتتاح ملاعبها الجديدة

"آيكونز" تنظم بطولة للمؤسسات الاعلامية .. قريباً

غزة – مهند دلول – 20/1/2015 - أعلنت شركة " آيكونز " للتطوير والتسويق الرياضي, عن بدء التحضيرات لإطلاق بطولة كروية للمؤسسات الاعلامية الرياضية, احتفالاً بافتتاح ملاعب الشركة المعشبة صناعياً في منطقة تل الهوى بمدينة غزة.

وقال اياد سيسالم المدير التنفيذي لشركة "آيكونز" :" نعمل على وضع اللمسات الأخيرة من أجل افتتاح ملاعب الشركة في منطقة تل الهوى, وبهذه المناسبة سنحتفل بصحبة المؤسسات الاعلامية الرياضية في بطولة كروية ودية ".

وتابع :" سنحرص على ارسال دعوات لكافة المؤسسات الاعلامية الرياضية .. هذه الدعوات ستتضمن الاذاعات والمواقع والصحف, مع دعوات خاصة للفضائيات .. نرغب في اقامة يوم ترفيهي للإعلاميين إيماناً منا بدورهم الهام في بناء المجتمع المحلي ".

وختم سيسالم حديثه بالقول أن الأيام القليلة القادمة ستشهد مزيداً من التفاصيل حول البطولة الاعلامية التي تعتزم " آيكونز " اطلاقها, متمنياً أن تمثل البطولة تجمعاً يعكس الحالة المتميزة التي يعيشها الاعلام الفلسطيني بمؤسساته المختلفة.

جدير بالذكر أن شركة " آيكونز " للتطوير والتسويق الرياضي, أطلقت في وقت سابق بطولة كروية للمؤسسات والشركات الفلسطينية, احتفالاً بافتتاح ملاعب الشركة في مقر نادي الهلال بمنطقة السودانية, حيث توج بلقبها في ذلك الوقت مطبعة وشركة النهضة.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني