فيس كورة > أخبار

ريال مدريد أكثر فرق أوروباً تسجيلاً في مرحلة الذهاب

  •  حجم الخط  

ريال مدريد أكثر فرق أوروباً تسجيلاً في مرحلة الذهاب

مدريد/(وكالة الأنباء الفرنسية) 20/1/2015 - أفادت بعض التقارير الصحفية الأسبانية أن فريق ريال مدريد الأسباني هو أكثر الفرق الأوروبية إحرازا للأهداف في النصف الأول من الموسم الحالي، كما يعتبر أيضا الفريق الأكثر إحرازا للأهداف خارج أرضه.

وأشارت صحيفة "أس" الأسبانية إلى أن الفريق المدريدي بقيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي سجل 62 هدفا في 18 مباراة بواقع 4ر3 هدف في المباراة الواحدة.

يذكر أن ريال مدريد سجل 35 هدفا في 10 مباريات لعبها على أرضه في الدور الأول من الدوري الأسباني بواقع 5ر3 هدف في كل مباراة.

وتفوق ريال مدريد على جميع الفرق الأوربية الكبرى التي تنافس في أبرز دوريات القارة العجوز في معدل التهديف، حتى قبل مباراته الأخيرة في المرحلة الـ 19 من الدوري الأسباني والتي فاز فيها على منافسه خيتافي بثلاثية نظيفة.

ويعتبر فريقا بروج البلجيكي وتشيلسي الإنجليزي هما أقرب المنافسين لريال مدريد في حصيلة الأهداف خلال النصف الأول من هذا الموسم، رغم أنهما خاضا عددا أكبر من المباريات.

وسجل بروج 55 هدفا، 25 منها خارج أرضه، فيما سجل تشيلسي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو 51 هدفا، 25 منها خارج ملعبه ستامفورد بريدج.





 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني