فيس كورة > أخبار

نهاية غير طبيعة للقاء خدمات البريج وجباليا في كأس السلة

  •  حجم الخط  

خدمات دير البلح يحقق الانتصار الثاني

نهاية غير طبيعة للقاء خدمات البريج وجباليا في كأس السلة

خانيونس/ محمد الخطيب (فيس كووورة) 22/1/2015 - تواصلت لقاءات بطولة كأس فلسطين لكرة السلة للمحافظات الجنوبية لكرة السلة بإقامة لقائين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار، حيث جمع الأول خدمات البريج مع خدمات جباليا، فيما جمع الثاني خدمات دير البلح مع شباب البريج.

ففي اللقاء الأول الذي جمع خدمات البريج وخدمات جباليا لم يكتب للقاء أن ينتهي نهاية طبيعية بعد انسحاب فريق خدمات جباليا من اللقاء إثر اعتراضه علي قرارات التحكيم وهجوم احد لاعبيه علي لاعبي خدمات البريج، حيث كانت تشير النتيجة إلي تقدم البريج بنتيجة 58_ 48، في الربع الثالث الذي انقضي منه 5 دقائق، وسينظر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في نتيجة هذا اللقاء في اجتماعه الأسبوعي الأحد القادم.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة مروان حمد ومحمد العالول  وتامر قشطه وسجلها سامي البحيصي وميقاتي محمد سكيك و"24" ثانية سمير الشطلي.

أما في اللقاء الثاني فقد حقق فريق خدمات دير البلح فوزا بشق الأنفس علي فريق نادي شباب البريج بنتيجة 72_66.

حيث بدأ اللقاء مثيرا بين الفريقين الباحثين عن الانتصار فخدمات دير البلح يريد تحقيق ثاني انتصاراته للاقتراب من المربع الذهبي بينما فريق شباب البريج العنيد يريد تحقيق الانتصار الأول في البطولة فبدأ اللقاء قويا وتبادل الفريقان تسجيل النقاط إلا أن لاعبوا دير البلح كانوا عازمين علي إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 15_8.

في الربع الثاني انتفض لاعبوا البريج وعادوا إلي أجواء اللقاء واعتمدوا علي الهجمات العكسية المضادة والاختراقات الذي أبدع فيها اللاعب عبد العزيز مصلح لينتهي الربع لصالح البريج بنتيجة 18_7

في الربع الثالث واصل لاعبوا البريج أدائهم القوي والذي أمتع الحضور فدافعوا وهاجموا بروح عالية لينتهي الربع لصالحهم بنتيجة 25_15.

الربع الرابع شهد عودة قوية للاعبي خدمات دير البلح الذين سجلوا 3 رميات ثلاثية في بداية الربع الأمر الذي رجح الكفة بين الفريقين، لكن كثرة الأخطاء الشخصية علي لاعبي البريج منعتهم من تحقيق الفوز الأول في البطولة لينتهي الربع لصالح خدمات دير البلح بنتيجة 35_17.

 أدار اللقاء تحكيميا: للساحة الدولي سائد حميد وأسامة إسماعيل ورمزي البرعي وسجلها يوسف العجلة وميقاتي أحمد زعرب و"24" ثانية الدولي حسين حمدان.




















































 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني