فيس كورة > أخبار

أربعة أشقاء في مباراة واحدة

  •  حجم الخط  

أربعة أشقاء في مباراة واحدة

غزة/ نيللي المصري(فيس كووورة)24/1/2015 - تتجلى أهمية كرة القدم على كافة المستويات المحلية والعالمية بالتنافس الذي يعطي اللعبة نكهة خاصة يجعلها معشوقة الجماهير، فتحاول الفرق بكافة تصنيفاتها ولاعبيها الاجتهاد وتقديم الأفضل خلال أجواء كروية يتابعها الجميع بكل شغف واهتمام.

نكهة المنافسة

دوري "جوال" الممتاز في قطاع غزة حمل هذه النكهة التنافسية بين فرقه ولاعبيه، فكل فريق يرغب بأن يكون الأفضل في ترتيب جدول الدوري سعياً في الوصول إلى القمة والطموح نحو اللقب.

ولعل أبرز ما يميز الدوري الممتاز في قطاع غزة هو وجود ظاهرة الأشقاء سواء في الفريق الواحد أو في فريقين متنافسين، وهذا ما أعطى الدوري نكهة خاصة للمنافسة والتحدي وأحيانا تقاسم الفرح، خلال لقائهم في المباريات الرسمية.

الأشقاء الاربعة

لقاء فريقي الصداقة والهلال في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز حمل الكثير من المنافسة بين الشقيقين إبراهيم العمور لاعب فريق الصداقة ومحمد لاعب الهلال، وأحمد سلامة لاعب فريق الصداقة وشقيقه إبراهيم لاعب الهلال، فكل واحد منهم يرغب في تحقيق الفوز لفريقه، ولكن القدر أراد ألا يتغلب واحد منهما على الآخر فانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي، ولكن اللاعب احمد كان الفائز الأكبر في اللقاء كونه تمكن من تسجيل هدف في شباك فريق شقيقه إبراهيم.

خارج حسابات الربح والخسارة

وحمل لقاء العميد غزة الرياضي وفريق خدمات البريج في الجولة السابعة من دوري جوال الممتاز في طياته الكثير من الحب بين الأشقاء، فعلى الرغم من أن حسابات الربح والخسارة كانت فيصل كبير لهذا اللقاء، إلا أن لقاء الشقيقين محمد غواش (28 عاماً) لاعب العميد، وهلال (17 عاماً) لاعب خدمات البريج في مباراة كانت تمثل لكل منهما شيئا كبيرا، فهلال الأخ الأصغر لازال يحظى بدعم من شقيقه محمد، وخسارة فريقه ربما خفف من حدتها هذا الدعم له.

محمد الشهير بنوارة كان يطمح لتعزيز وضع العميد نحو المنافسة المشتدة منذ انطلاق الدوري الممتاز ونجح فريقه بتسجيل ثلاثية نظيفة، فيما كان أمل هلال تحصيل نقاط أكثر والخروج بأقل الخسائر لتمكين فريقه من الاستمرار بين الفرق الكبيرة.

يقول محمد:" في النهاية كل منا يريد أن يحقق مع فريقه نتائج جيدة، وعادة ما أقوم بتشجيعه ومتابعته"، ويوضح أنه عادة ما تجمعهما مواقف طريفة قبيل المباراة، كأن يقول احدهم للأخر "سنفوز عليكم"،

ويضيف: أسعد بفوز الفريق الذي يلعب فيه شقيقي، وأرغب بأن يكون من أفضل اللاعبين، فو اصغر أفراد العائلة.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني