فيس كورة > أخبار

الإعلان عن قائمة منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة

  •  حجم الخط  

المشارك في بطولة الإمارات

الإعلان عن قائمة منتخب ألعاب القوى لذوي الإعاقة

غزة-25/1/2015 - أعلن اتحاد ألعاب القوى عن تشكيل منتخب فلسطين، المشارك في بطولة الإمارات التي ستنطلق منتصف الشهر المقبل، وتتضمن بطولات ستقام في مدن دبي والعين والشارقة.

واللاعبون الذين وقع الاختيار عليهم هم:" حاتم زقوت في لعبتي "رمي القرص" و"دفع الجلة"، محمد فنونة " رمي الرمح" و "الجلة"، حسام عزام "جلة" و "قرص"، فادي الديب "قرص" و"جلة"، نبيل حمدية "قرص" و"جلة"، ميسرة عايش "رمح" و"جلة"، حسام شمالي "رمح" و"جلة"، عبد الرحمن أبو وطفة "قرص" و"جلة"، عمر أبو رحمة "قرص" و"رمح"، أنس الشرفا "رمح" و"جلة".

وأوضح رئيس اللجنة الفنية لاتحاد ألعاب القوى لذوي الإعاقة عبد الرءوف الغلاييني، أن التحضيرات باتت جاهزة للمشاركة في الإمارات، ضمن خطة الاتحاد للحفاظ على الإنجازات  الكبيرة، التي تحققت على الصعيدين المحلي والخارجي.

وأكد الغلاييني أن اختيار اللاعبين المقرر أن يشاركوا في بطولة الإمارات، جاء بعد اختبارات فنية تحدد من خلالها مستوى اللاعبين، والألعاب التي سيخوضون فيها المنافسة حسب التصنيفات المعتمدة من الاتحاد.

وأكد الغلاييني أن الهدف الأساسي للاختبارات التي جرت في عدة أندية بمدينة غزة على مدار الأسبوعين الماضيين، التحضير الجيد قبل المشاركة في الملتقى الدولي في دولة الإمارات، والاطمئنان على مستوى أبطال اللعبة، ومتابعة مستوى باقي اللاعبين لتحديد إمكانية ضمهم للمنتخب.

لافتاً إلى أن الاختبارات شملت كافة المسافات والمسابقات والتصنيفات لفئتي الشباب والرجال فقط.

وأضاف قائلاً:" لدينا العديد من اللاعبين المميزين، حققنا الكثير من الإنجازات على الصعيد الخارجي، ونأمل أن نواصل حصد الميداليات والتقدم لمنصات التتويج، نحتاج للمزيد من الاهتمام والدعم، لأن فلسطين تملك الإرادة والعزيمة، وأعداد ذوي الإعاقة تزداد مع تواصل الاعتداءات الإسرائيلية على الشعب الفلسطيني".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني