فيس كورة > أخبار

"أبو عاصي" يُحفز لاعبيه بمشاركتهم في التدريب

  •  حجم الخط  

"أبو عاصي" يُحفز لاعبيه بمشاركتهم في التدريب

 

غزة – مهند دلول – 18/1/2012 - فاجأ عطا الله أبو عاصي المدير الفني لنادي الهلال لاعبيه بالمشاركة في إحدى الحصص التدريبية التي أجراها الفريق مؤخراً على ملعب الجامعة الإسلامية بمدينة غزة, تحضيراً لمنافسات الموسم الجديد.

 

وبدأ لاعبو الهلال بالتحضير لخوض الحصة التدريبية, حينما فاجأهم المدير الفني عطا الله أبو عاصي بالمشاركة في تدريبات الفريق الشاقة وسط تشجيع رئيس النادي عامر أبو رمضان وأعضاء الجهاز الفني.

 

وظهر عطا الله أبو عاصي بصورة جيدة في التدريبات ونافس نجوم الفريق, قبل أن يشارك في لقاء تدريبي جمع تركيبة الفريق الأساسية بنجوم الهلال الصاعدين.

 

وقال أبو عاصي أن مشاركته في تدريبات الهلال الرياضي تمثل خطوة نحو رفع الحماسة لدى اللاعبين, مبدياً سعادته الكبيرة بالعودة إلى ذكرياته مع كرة القدم حينما كان لاعباً سابقاً متألقاً مع الساحرة المستديرة.

 

جدير بالذكر أن عطا الله أبو عاصي تولي منصب المدير الفني لنادي الهلال الرياضي خلفاً لمصطفى نجم الذي عاد إلى العاصمة المصرية القاهرة, نتيجة عدم انطلاق البطولات المحلية في قطاع غزة.

 

وكان أبو عاصي أحد نجوم فريق غزة الرياضي في منتصف التسعينات، حيث لعب واعتزل في النادي وقاد تدريبات فرق النادي للفئات العمرية قبل الوصول إلى المشاركة في الجهاز الفني لتدريب الفريق الأول.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني