فيس كورة > أخبار

اجتماعات مكثفة لمجلس منتدى الرواد في غزة

  •  حجم الخط  

في إطار تعزيز التواصل ونشر فكرة المنتدى

اجتماعات مكثفة لمجلس منتدى الرواد في غزة

غزة/أسامة فلفل – 28/1/2015 - في إطار العمل الدءوب والتواصل عقد مجلس منتدى رواد الرياضة الفلسطينية اجتماعه بمقره المؤقت في سبورت لاند أكاديمي بحضور جميع الأعضاء حيث تناول الاجتماع العديد من القضايا والأمور الهامة والتي كان أبرزها اجتماع أعضاء مجلس إدارة المنتدى مع رواد المحافظات حيث عقد كل من حماد حماد المدير التنفيذي لمنتدى الرواد ودرويش الحولي عضو مجلس إدارة المنتدى اجتماعا مع كوكبة كبيرة من رواد محافظة رفح تم خلال هذا الاجتماع وضع رواد المحافظة في فكرة المنتدى والأهداف العامة وتم مناقشة العديد من المقترحات وعبر الجميع عن سعادتهم والتفافهم حول مجلس إدارة المنتدى وأبدوا استعدادهم للانخراط في العمل والمساهمة في تعزيز هوية المنتدى على الساحة المحلية.

وفي ذات السياق قام عضو مجلس إدارة المنتدى علي أبو كاشف بعقد اجتماع مماثل مع رواد الحركة الرياضية بمحافظة خانيونس وتم أيضا طرح فكرة وأهداف المنتدى والمشاريع والخطط المستقبلية حيث لاقت هذه الفكرة استحسان كافة الحاضرين الذين ثمنوا هذا الجهد وهذا العمل وعبروا عن استعدادهم للمشاركة والتفاعل لخدمة المسيرة الرياضية.

وضمن خطة العمل للانتشار على مستوى المحافظات قام فارس أبو شاويش عضو مجلس الإدارة بعقد اجتماعا مع مجموعة كبيرة من رواد الحركة الرياضية بالمحافظة الوسطى وتم تداول العديد من الأمور والقضايا والموضوعات التي تهم الرواد وشرح أبو شاويش بإسهاب مشروع وفكرة وأهداف المنتدى والتطلعات المستقبلية والطموح الذي يحمله المجلس لهذه الكوكبة التي أفنت زهرة شبابها من أجل خدمة الرياضة الفلسطينية.

كما قام باقي أعضاء المنتدى في الانتشار على مستوى المحافظات ولقاء مجموعات كبيرة من رواد الحركة الرياضية وتوزيع استمارات هوية الانتساب لمنتدى الرواد ,وقد استقبل الرياضيين القدامى هذا العمل بالترحاب وعبروا عن غبطتهم من الفكرة وأبدوا سعادتهم الغامرة لما يقوم به منتدى رواد الحركة الرياضية من جمع شمل الرياضيين وتوثيق وكتابة التاريخ.

كما وتخلل الاجتماع تدارس رسوم العضوية لمنتدى الرواد حيث اتخذ قرارا بالإجماع بتخفيض رسم العضوية إلى 50 شيكل بدلا من 100 شيكل نظرا للظروف والأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.

كما تم مناقشة خطط العمل الخاصة بدوائر المنتدى المختلفة والاتفاق على آليات التنفيذ وفق فلسفة المنتدى التي تعتمد على تجسيد وترسيخ وحدة العمل الرياضي وتعزيز الجانب الثقافي الرياضي والاجتماعي وخلق حالة رياضية فلسطينية مؤثرة للمساهمة في عملية الحراك الرياضي وتعزيز الوحدة.

وتضمن الاجتماع أيضا الموافقة على الشروع في تعزيز التواصل مع كافة المؤسسات الوطنية والقطاعات الرياضية والشخصيات الاعتبارية ورجال الأعمال بهدف نشر فكرة المنتدى وتوضيح الأهداف وتعزيز وتدشين جسور التواصل وبناء منظومة علاقات قوية مع الكل الفلسطيني دون استثناء.

وعلى صعيد بطاقة العضوية تم اعتماد نموذج البطاقة الممغنطة الخاصة بأعضاء منتدى الرواد حيث اعتمدت مواصفات ذات قيمة عالية تناسب مكانة الأعضاء المنتسبين.

وفي ختام الجلسة شكر علي أبو حسنين رئيس المنتدى جميع أعضاء المجلس على جهودهم ومثابرتهم وما يقدموه من خدمات جليلة لإنجاح العمل ومسيرة منتدى الرواد ومساهماتهم المادية والمعنوية

.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني