فيس كورة > أخبار

محمد بركات نجم أسبوع الأقصى الرياضي

  •  حجم الخط  

عن الجولة التاسعة من دوري غزة

محمد بركات نجم أسبوع الأقصى الرياضي

غزة/الأقصى الرياضي – 29/1/2015 - حصل محمد بركات نجم نادي شباب خان يونس , على لقب أفضل لاعب في الأسبوع التاسع لبطولة دوري الدرجة الممتازة, في الاستفتاء الرياضي الذي أطلقه موقع الأقصى الرياضي برعاية شركة ملك الرياضة .

وجاء اختيار بركات نجما لهذه الجولة, عقب إجماع نخبةَ المدربين والإعلاميين والمراقبين الرياضيين المعتادين في استفتاءات الأسابيع المنصرمة .

وأكد أحمد أبو دياب رئيس تحرير الأقصى الرياضي أنه سيتم تكريم عددا من الشخصيات التي قدمت الكثير للقطاع الرياضي الغزي في الفترة الماضية والراهنة , خلال الاحتفال الذي سيقام في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل مع تكريم نجم الأسبوع التاسع والعاشر لدوري جوال لكرة القدم .

وأوضح أبو دياب أن الشخصيات الرياضية التي سيشملها التكريم سيكون باختيار افضل الزملاء المصورين في المواقع الرياضية الاعلامية والذى يدخرون جهداً خرافياً في سبيل الارتقاء بإخراج صورة متميزة ونقلة بطولة الدوري محلياً وعربياً وسيتم الكشف عن الاسماء بالتنسيق مع دائرة التصوير في رابطة الصحفيين الرياضيين ومن خلال مسئول قسم "التصوير " في موقع الأقصى الرياضي الزميل علاء شمالي.

من جهته اخرى سيكرم موقع الأقصى الرياضي الكابتن صائب جندية مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول بعد عودته من المحافظات الشمالية وانتهاء مشاركة منتخبنا الوطني في الاستحقاق الآسيوي بعد المبادرة التي اطلقها موقع الاقصى الرياضي خلال الاحتفال الرياضي تكريم جندية صاحب التاريخ الناصع في المحافل العربية والدولية.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني