فيس كورة > أخبار

شباب رفح يلتقي بكوادره للخروج من الأزمة

  •  حجم الخط  

شباب رفح يلتقي بكوادره للخروج من الأزمة

غزة / وائل الحلبي 0صحيفة فلسطين) 29/1/2015- نظم نادي شباب رفح لقاء لكوادر النادي من أجل الوقوف على أسباب الأزمة التي يمر بها الفريق ووضع حلول مناسبة من أجل الخروج منها, والذي أقيم بحضور رئيس النادي الدكتور عمر قشطة, ورؤساء النادي السابقين حماد حماد وسليمان أبو جزر وعصام قشطة, إلى جانب العديد من الكوادر ولاعبي النادي السابقين.

وأوصى الحضور بضرورة تشكيل لجنة أزمة من أجل دراسة حيثيات ما يعاني منه الفرق على أن تخرج بتوصيات لمجلس إدارة النادي يتم تطبيقها حسب مصلحة الفريق, بالإضافة إلى الوقوف على الجانب النفسي لدى لاعبي الفريق من خلال جلسات فردية وجماعية مع مرشد نفسي للتخلص من الضغوط والأعباء التي يحملها اللاعبين نظراً لسوء النتائج.

وكانت أبرز الحلول التي طرحها الحضور هي حل كافة الخلافات بين أبناء وكوادر النادي والوقوف جميعاً صفاً واحداً من أجل مصلحة الفريق.

وتناول الحضور قشية تصعيد اللاعبين الناشئين وتجهيزهم للمشاركة مع الفريق الأول, بالإضافة إلى عدم التفريط بأي من لاعبي الفريق ومحاسبة المقصرين منهم.

يذكر بأن شباب رفح يعاني من أزمة في نتائج الفريق بالدوري الممتاز بإحتلاله للمركز الأخير برصيد (6) نقاط, بعد خسارته لسبعة مباريات وفوزه في مباراتين فقط.







 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني