فيس كورة > أخبار

شباب البريج يفجر مفاجآت ويهزم جاره الخدمات في كأس غزة

  •  حجم الخط  

شباب البريج يفجر مفاجآت ويهزم جاره الخدمات في كأس غزة

خانيونس / محمد الخطيب(فيس كورة) 29/1/2015_ حقق نادي شباب البريج مفاجئة من العيار الثقيل بعد تغلبه علي جاره خدمات البريج بنتيجة 74/72، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار ضمن بطولة كأس غزة لكرة السلة للمحافظات الجنوبية.

بدأ اللقاء مثيرا بين الفريقين فبدأ اللقاء قويا وتبادل الفريقان تسجيل النقاط إلا أن لاعبوا شباب البريج  كانوا عازمين علي إنهاء الربع باعتمادهم علي الهجمات المضادة والاختراقات لينتهي الربع لصالحهم بنتيجة 18/12.

في الربع الثاني حاول لاعبوا خدمات البريج العودة إلي اللقاء إلا أنهم اصطدموا بفريق منظم دفاعيا وهجوميا إلا أن خبرة لاعبي الخدمات حسموا الربع لصالحهم بنتيجة 19/17.

في الربع الثالث واصل لاعبوا شباب البريج سيطرتهم علي أجواء اللقاء من خلال التنظيم الدفاعي والاعتماد علي الهجمات العكسية المضادة التي أثمرت عن تفوق شباب البريج في الربع بنتيجة 22/13.

الربع الرابع شهد عودة قوية للاعبي خدمات البريج بعد تقليصهم للنتيجة والاقتراب من أبناء شباب البريج وتعديل النتيجة ،إلا أن سلة البديل عبد العزيز مصلح أصابت خدمات البريج بمقتل بعد تسجيلها في الثانية الأخيرة من الربع الرابع الذي انتهت نتيجته لصالح خدمات البريج بنتيجة 28/17.

أدار اللقاء تحكيميا: للساحة الدولي سائد حميد ومروان حمد وتامر قشطة وسجلها سامي البحيصي وميقاتي محمد سكيك  و"24" ثانية أحمد زعرب.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني