فيس كورة > أخبار

دوري المحترفين : انطلاق الجولة 11 .. اليوم

  •  حجم الخط  

دوري المحترفين : انطلاق الجولة 11

 

رام الله – 20/1م2012 - تنطلق اليوم الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين لأندية المحافظات الشمالية، بإقامة ثلاث مباريات، تجمع الأولى شباب الخليل صاحب المركز الثاني بمضيفه مؤسسة البيرة على استاد الشهيد فيصل الحسيني، فيما يحل فريق مركز شباب بلاطة ضيفاً على نادي شباب الظاهرية، ويستضيف ثقافي طولكرم نظيره جبل المكبر، وتستكمل مباريات الجولة غداً بإقامة مباراتين على استاد الشهيد فيصل الحسيني، تجمع الأولى المتصدر هلال القدس بضيفه ترجي واد النيص، بينما يستضيف حامل اللقب مركز شباب الأمعري نظيره مركز شباب طولكرم.

شباب الخليل  × البيرة

سيكون شباب الخليل أمام فرصة كبيرة لتجاوز مؤسسة البيرة وتقليص فارق الصدارة بينه وبين هلال القدس، ويدخل الفريق الخليلي المباراة برصيد (22) نقطة، بفارق (6) نقاط عن هلال القدس المتصدر، في المقابل، يحتاج فريق مؤسسة البيرة إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه والوصول إلى المنطقة الدافئة، مع احتلاله المركز الثامن برصيد (9) نقاط.

بلاطة × الظاهرية

وعلى استاد دورا يحل مركز بلاطة ضيفاً على شباب الظاهرية، وكله أمل في أن يفرمل انطلاقة غزلان الجنوب الناجحة ويخطف منه المركز الثالث.

ويحتل فريق شباب الظاهرية المركز الثالث برصيد (18) نقطة، في حين يتشبث مركز بلاطة بالمركز الخامس برصيد (15) نقطة.

ثقافي طولكرم × جبل المكبر

يستضيف فريق ثقافي طولكرم شقيقه جبل المكبر على استاد نابلس، وتميل كفة المباراة لصالح فريق جبل المكبر المقدسي، في الوقت الذي يتلقّى منافسه سلسلة من التعثرات خلال المباريات التي خاضها، ما حدا بإدارة النادي إلى إقالة المدرب الكرواتي ميهافيتش وتسمية مساعده أسامة أبو العليا بديلاً له.

ويدخل الفريق المقدسي اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما تعادل مع المتصدر جاره هلال العاصمة، إضافة إلى تعزيز صفوفه بالعديد من الصفقات..

ويحتل فريق نسور الجبل المركز السابع برصيد (11) نقطة، بينما يقبع ثقافي طولكرم في المركز التاسع قبل الأخير برصيد (7) نقاط.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني