فيس كورة > أخبار

غزة الرياضي وطباسي يوضحان موقفهما من صفقة "غنيمة وصالح"

  •  حجم الخط  

"طباسي" : وكيل الرياضي سبب فشل الصفقة

غزة الرياضي يوضح موقفه من صفقة لاعبيه مع "المصري"

 

رفح – 20/1/2012  - نفى نادي غزة الرياضي تحميله مسؤولية فشل انتقال لاعبيه طارق أبو غنيمة ومحمد صالح إلى المصري البورسعيدي، وأكد على أنه أبدى قدراً كبيراً من التعاون مع أولياء أمور اللاعبين وتأكيده على إعطائه الموافقة على انتقالهما من خلال وكيل النادي، وهو وكيل لاعبين مصري.

وأشار النادي على موقعه على الإنترنت أنه رفض طلباً تقدم به اللاعبين ووكيلهما المعتمد من قِبَل ذويهما وهو طلعت طوباسي، بالحصول على استغناء، انطلاقاً من رغبة النادي المصري بالتفاوض مع اللاعبين ووكيلهما بشكل مباشر دون التفاوض مع غزة الرياضي.

من جانبه، شرح طلعت طباسي تفاصيل فشل انتقال أبو غنيمة وصالح من الرياضي إلى المصري، بإلقاء اللوم في فشل الصفقة على وكيل نادي غزة الرياضي.

وأشار طباسي الذي قدم نفسه للمصري على أنه وكيل اللاعبين أبو غنيمة وصالح، إلى أنه دعا المصري حازم سليمان وكيل نادي غزة الرياضي، للقاء من أجل الاتفاق على حق النادي في انتقال اللاعبين للمصري، وأن الأخير تهرب من اللقاء.

وقال طباسي :"تفاجأنا بتهرب سليمان من موعد اللقاء الذي كان من المفترض أن يجمعنا، ناهيك عن مُحاولته الاتصال باللاعبين بشكل غير لائق وتحريضهم عليّ بشكل شخصي وعلى وكيل اللاعبين المصري محمد شيحة، الذي أعمل من خلال مكتبه".




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني