فيس كورة > أخبار

الرجوب يتفقد تدريب المنتخب الأولمبي للفتيات في أريحا

  •  حجم الخط  

الرجوب يتفقد تدريب المنتخب الأولمبي للفتيات في أريحا

القدس - دائرة الاعلام بالاتحاد – 31/1/2015 - قام اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، مساء الجمعة، بجولة تفقدية للاعبات منتخبنا الأولمبي، على استاد اريحا، في إطار إستعدادهن للمشاركة في التصفيات الأسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016، والتي ستقام في العاصمة الأردنية عمان، خلال الفترة من 11 إلى 15 آذار/مارس 2015، بمشاركة منتخبات: أوزباكستان، هونج كونج، منتخبنا الأولمبي إلى جانب منتخب الأردن المضيف.

وأشار اللواء الرجوب  إلى ضرورة إلتزام اللاعبات بتعليمات الجهاز الفني والإداري، مقدماُ الدعم لهن من خلال كلماته التحفيزية، وذلك من أجل الحصول على  نتائج ايجابية في التصفيات الأسيوية لدورة الألعاب الأولمبية 2016.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدير الفني ناصر دحبور خلال المعسكر التدريبي الخامس على التوالي، على تمارين الرشاقة بالكرة، الالعاب المصغرة مع الألعاب الذهنية.

وأشار دحبور إلى وجود عدة غيابات في صفوف المنتخب في الوقت الحالي لظروف الدراسة والعمل، إضافة إلى وجود خمسة لاعبات يتدربن حاليا مع منتخب الناشئات تحت 17 سنة.

وأبدى دحبور عن رضاه بأداء اللاعبات من الناحية البدنية، مؤكداً على أن المرحلة القادمة سيتم التركيز فيها على النواحي التكتيكية الخاصة بطريقة لعب المنتخب، وذلك بهدف الوصول إلى التشكيلة النهائية، إضافة إلى إقامة مباريات ودية محلية للحفاظ على انسجام اللاعبات وتطبيق الواجبات الفردية والجماعية.

وخلال المعسكر التدريبي قام المهندس ماجد الفتياني محافظ أريحا و الأغوار بزيارة لمكان إقامة منتخبنا الأولمبي، مشيراً إلى االتطور الواضح في الرياضة الفلسطينية في الآونة الأخيرة، مؤكداً على أن ثقة الجماهير الفلسطينية بالمنتخب النسوي، بدأت بالتزايد نظراً لنسبة الوعي المكتسبة لديهم.

وأكد الفتياني على أن بعض اللاعبات يمتلكن مهارات فردية مميزة، مقدماُ شكره و تقديره الى أسرة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب.


















 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني