فيس كورة > أخبار

خدمات خانيونس يخطف بصر الاتحاد قبل النهاية

  •  حجم الخط  

حرمان أخوي

خدمات خانيونس يخطف بصر الاتحاد قبل النهاية

خدمات خانيونس (2/2) اتحاد خانيونس

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/1/2015- قاد مدافع خدمات خانيونس إياد النبريص فريقه إلى تعادل ثمين أمام جاره اتحاد خانيونس بهدفين لكل فريق في ثاني ديربي للمدينة والذي جمع الفريقين على ملعب خانيونس البلدي أمس، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز, وبقي اتحاد خانيونس في المركز الثاني برصيد (18) نقطة, فيما رفع الخدمات رصيده إلى النقطة (13) في المركز التاسع.

سجل أهداف اتحاد خانيونس: محمود وادي (13), هيثم النجار (61), ولخدمات خانيونس إياد النبريص (72 ركلة جزاء) و (90).

التحليل المختصر

مع بداية المباراة دخل البرتقالي بحثاً عن مباغتة أصحاب الأرض بهدف مبكر وكان له ما أراد, إلا أن الهدف منح دفعة للاعبي الخدمات للبحث عن تعديل النتيجة إلا أن المحاولات لم تكن بالقوة المطلوبة للتعديل, فيما حاول الاتحاد استعادة التقدم لكن دون جدوى, لينتهي الشوط الأول بتقدم اتحادي بهدف دون رد للخدمات.

وعاد البرتقالي للضغط على مرمى الخدمات مع بداية الشوط الثاني والذي أثمر عن هدف ثان للاتحاد وسط فرحة عارمة بين الجماهير, لكن هذه الفرحة سرعان ما عادت للهدوء بعد نجاح الخدمات بتذليل الفارق بفضل التفوق الذي أحدثه بدلاء الفريق, وزاد الخدمات من الضغط على البرتقالي الذي استقبلت شباكه لهدف التعادل الذي فجر فرحة كبيرة بين جماهير ولاعبي خدمات خانيونس, لينتهي اللقاء بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.

تصريحات المدربين

رأفت خليفة: "كان بالإمكان أن نخرج فائزين من اللقاء, ولم يكن الحكم موفق في بعض الأوقات, ونجحنا في قلب النتيجة بفضل البدلاء, ولكن النقطة غير مرضية".

أحمد عبد الهادي: "لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا في الشوط الثاني خاصة, وحذرنا اللاعبين من صحوة خدماتية, أستغرب من وجود العديد من العاملين في اتحاد الكرة على دكة الفريق المنافس".

تشكيلة الفريقين

خدمات خانيونس

شادي أبو العراج، أحمد أبو شباب، إياد النبريص (بطاقة صفراء 60)، ياسر غانم، ياسر مطر، مهند الشيخ أحمد، عدي عبد الهادي ، محمود البراغيتي (أنس أبو عامر 84)، محمد أبو موسى ، محمد الفقعاوي (غازي أبو موسى 54)، محمود فحجان (حسن عرام 65)

اتحاد خانيونس

أحمد برهم، طارق العايدي (رامي البيوك 90)، نبيل صيدم، نادر النجار، محمد عاشور (عمر أبو شقرة 94)، خليل أبو جزر، أنور عمران، حسن أبو حبيب، حازم البيوك، هيثم النجار (أحمد الدباس)، محمود وادي.

الحكام: رياض سعدات, حسام الحرازين, محمود الصواف, سامح القصاص.

 




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني