فيس كورة > أخبار

النصيرات يوقف انتصارات الرياضي بتعادل سلبي

  •  حجم الخط  

مش وقته!

النصيرات يوقف انتصارات الرياضي بتعادل سلبي

غزة الرياضي (0/0) خدمات النصيرات

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 31/1/2015 - فشل فريقا غزة الرياضي وخدمات النصيرات في تحقيق أهدافهما المتشابهة بعد تعادلهما سلبياً أمس على ملعب اليرموك، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

ولم يخدم التعادل السلبي الفريقين في مشوارهما، فرفع العميد رصيده إلى (19) نقطة وبقي في الصدارة بعدما توقف مسلسل انتصاراته، بينما بقي النصيرات في المركز الأخير برصيد (4) نقاط.

التحليل المختصر

بداية المباراة كانت قوية في النواحي الهجومية من طرف غزة الرياضي وباغت الفريق الضيف في أكثر من فرصة كانت أبرزها إضاعة سليمان العبيد لركلة جزاء في منتصف الشوط الأول، بعد ذلك نظم الفريق الضيف صفوفه وبدأ شن غارات هجومية على مرمى إسماعيل المدهون لكن دون فاعلية حقيقية قبل أن ينفض الفريقان لغرف الملابس دون هز الشباك.

في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً سوى التعزيز الهجومي لفريق غزة الرياضي الذي لم يظهر بفرص كبيرة وخطيرة على مرمى الضيوف وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، بينما تعامل فريق النصيرات بشكل جيد مع هجمات غزة الرياضي وأجبر الفريق على التعادل السلبي بدون أهداف ليبقى الفريقان في مركزيهما اللذين دخلا فيهما قبل إطلاق صافرة البداية.

تصريحات المدربين:

عماد هاشم: حذرنا اللاعبين من الاستهتار في فريق النصيرات، رغم أننا استطعنا السيطرة على أغلب فترات المباراة وكنا الأفضل ولكن لم نستغل الفرص التي أتيحت للفريق والنصيرات فريق جيد.

عبد الحي أبو شمالة: راضون عن الأداء والنقطة جيدة وتمكنا من إغلاق مفاتيح اللعب لفريق غزة الرياضي ولكن طموح الخصم كان قوياً ولم ننجح في الفوز.

تشكيلة الفريقين:

غزة الرياضي

إسماعيل المدهون، حسن بدر (محمد اللوح 73)، أحمد أبو طبنجة ، محمد صالح، فادي العراوي، حازم شكشك (هاني المصدر 66)، أحمد طينة (أحمد العمواسي 87)

باسل الأشقر، أنس الحلو ، سليمان العبيد، محمد الغواش

خدمات النصيرات

أيمن محمد، خالد الحاج ، جلال أبو يوسف، محمود الطلاع ، محمد أبو عبادي (تامر أبو حرب 80)، محمد أبو يوسف، محمد أبو كرش، يوسف أبو حرب (محمد أبو حرب 87)، عبد الفتاح عبيد (وائل أبو زايد 70)، فريد الحواجري ، حازم الحاج

الحكام: سعيد عبد الوهاب، وساعده، سفيان السبع ومحمود أبو حصيرة وأمين عويص.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني