فيس كورة > أخبار

رئيس الوزراء يفتتح المجمع التجاري لاتحاد الشجاعية

  •  حجم الخط  

بمشاركة رئيس الوزراء والقيادات الوطنية

اتحاد الشجاعية يفتتح مجمعه التجاري في أجواء وحدوية مميزة

 

غزة- اللجنة الإعلامية 0 20/1/2012 - أعرب رئيس الوزراء إسماعيل هنية عن سعادته بالمشاركة في افتتاح مجمع نادي اتحاد الشجاعية التجاري والذي يأتي تتويجا لجهد مميز قامت به إدارة النادي والتي تعتبر إدارة جامعة لأبناء شعبنا الفلسطيني.

جاء ذلك خلال المهرجان الذي أقامته إدارة النادي بمناسبة افتتاح مجمع نادي اتحاد الشجاعية التجاري بحضور الدكتور وليد السعدي رئيس قافلة أميال من الابتسامات (8) ووزير الشباب والرياضة الدكتور محمد المدهون ووزير الإسكان الدكتور يوسف المنسي وعضو المجلس التشريعي الدكتور خليل الحية والقيادي في حركة فتح أبو جودة النحال والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي خضر حبيب ونائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم وعدد كبير من رؤساء الأندية والكوادر الرياضية إضافة إلى وجهاء وأهالي الحي.

وأضاف هنية: "نعرف البدايات التي تأسس بها النادي عام 1976م وأسهم في الرياضة الفلسطينية وكان من الأندية المؤسسة لرابطة الأندية الرياضية في العام 1978م".

وأشار هنية: "إن الانجازات التي يحققها نادي اتحاد الشجاعية في كافة المجالات الرياضية والإنشائية تقف خلفها إدارة منتمية وكوادر رياضية مميزة وجمهور رائع يقف خلف فريقه في مختلف الساحات".

وحيا هنية أهالي حي الشجاعية قائلا: "نعتز بإسهاماتهم وانجازاتهم ونحن سعداء بمشاركة النادي في ظل إدارة توافقية التي ما كان لها أن تستمر لولا الإرادة القوية من أجل إنجاحه، وهذا التوافق عبر عن إرادة سياسية وعن إخلاص في النوايا وعن رغبة في تقديم صورة جيدة ومثلى يمكن أن يحتذى بها في كافة المؤسسات الرياضية والوطنية".

من جانبه قال الحاج صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية إن إدارة النادي التوافقية بدأت في قطف ثمار جهودها خلال المرحلة الماضية والتي استلمت خلالها النادي مدمرا بفعل قصف قوات الاحتلال وقامت بإعادة تشكيل الفرق الرياضية التي حققت نتائج مميزة وها هي اليوم تقوم بافتتاح المجمع التجاري الذي تم إنشائه بجهود ذاتية.

وأضاف حرز الله: "إن الانسجام والتناغم بين كافة أعضاء مجلس الإدارة كان من أهم أسباب النجاح وتحقيق الانجازات، مما يؤكد على قدرتنا على العمل المشترك بغض النظر عن أية انتماءات حزبية".

وأعرب حرز الله عن أمنيته بان يكون نادي اتحاد الشجاعية مكانا لاجتماع القيادة السياسية ممثلة بالرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء إسماعيل هنية كما كان انطلاقة مميزة لمرحلة التوافق الرياضي التي نتمنى أن تعم كافة الأندية والمؤسسات الوطنية.

ومن ثم توجه الحضور لافتتاح المجمع التجاري وقام رئيس الوزراء إسماعيل هنية بقص شريط الافتتاح وتجول في المحلات التجارية التي يضمها المجمع معربا عن سعادته بهذا الصرح الإنشائي الكبير.

وبعد ذلك عقد هنية اجتماعا مع أعضاء مجلس إدارة الشجاعية في قاعة الاجتماعات حضرها الدكتور محمد المدهون والدكتور وليد السعدي والدكتور خليل الحية وأبو جودة النحال وخضر حبيب ووليد أيوب وإبراهيم ابو سليم وعدد من رؤساء الأندية في ظل أجواء رائعة.

وقال الدكتور وليد السعدي رئيس جمعية سارة في جنوب إفريقيا انه سيقوم بنقل هذه الصورة الوحدوية الرائعة إلى إخوانه في جنوب أفريقيا، مضيفا أن الجميع في الخارج يعتقد ان غزة محل للدمار والخراب ولكن ما نشاهده من نهضة عمرانية يدل على قوة العزيمة والإصرار على النجاح.

من جانبه أكد أبو جودة النحال عضو المجلس الثوري لحركة فتح اننا نقطف اليوم ثمرة من ثمار الوفاق الرياضي متمنيا أن يستمر هذا الوفاق وان نودع خمس سنوات من الانقسام، مضيفا أننا أمام مرحلة جديدة من الشراكة السياسية الحقيقية.

بدوره وعد النائب في المجلس التشريعي الدكتور خليل حية ببذل كافة الجهود من اجل إنجاح المصالحة، معربا عن سعادته بالأجواء الوحدوية والتي تمنى أن تسود في كافة المؤسسات الوطنية.

من جهته قال خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الإسلامي إن حي الشجاعية سعيد بهذه الكوكبة الرائعة التي تزوره في افتتاح مجمع اتحاد الشجاعية التجاري، معربا عن أمله أن تظل هذه الأجواء الوحدوية هي التي تجمعنا في كافة الأماكن والأوقات.

وفي ختام اللقاء قال رئيس الوزراء أبو العبد هنية انه شارك في العام 1980 في بطولة كروية تم تنظيمها على ارض نادي الشجاعية، ويسعده أن يعود مجددا إلى هذا المكان من اجل افتتاح هذا الصرح التجاري الكبير.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني