فيس كورة > أخبار

نجاح باهر لبطولات البراعم والأشبال والناشئين لكرة الطاولة

  •  حجم الخط  

برعاية اللجنة الحركية لمنطقة غرب غزة

نجاح باهر لبطولات البراعم والأشبال والناشئين لكرة الطاولة

غزة/مصباح العسقلاني (الناطق الإعلامي) 1/2/2015 - شهدت صالة وزارة الشباب والرياضة في النادي الأهلي الفلسطيني بغزة عرس رياضي الأول من نوعه حيث أقيمت صباح الجمعة 30/1/2015 ثلاث بطولات هي البراعم لمواليد 2002 والأشبال مواليد 1999 والناشئين مواليد 1997 ، وبدأت البطولات في تمام الساعة الثامنة دون انقطاع حيث انتهت الساعة الثامنة مساءاً وكانت نتائج هذه البطولات والتي شارك فيها 123 لاعب في الفئات العمرية الثلاثة:

فاز لاعب نادي الصداقة علي أبو كرش مواليد 2002بكأس البطولة والمركز الاول وحصل اللاعب بشار حجازي من نادي حطين على المكز الثاني وحصل لاعب شباب البريج راشد أبو شمالة على المركز الثالث وحصل لاعب خدمات المغازي أحمد محمود مهدي على المركز الرابع .

أما بطولة الاشبال لمواليد 1999 ، فقد فاز لاعب نادي فلسطين عبد الرحمن داوود على المركز الأول وكأس البطولة وحصل لاعب جمعية الشبان المسيحية كريم أبو رمضان على المركز الثاني ويوسف الغلايني على المركز الثالث من نادي فلسطين وهاشم أبو شمالة من شباب البريج على المركز الرابع .

وبطولة الناشئين لمواليد 1997 فاز  لاعب نادي الصداقة محمد نصر الله على المركز الأول وحصل صالح الجعفراوي على المركز الثاني وهو من نادي فلسطين وفاز محمد السلطان من شباب بيت لاهيا بالمركز الثالث ومحمد ارحيم من فلسطين بالمركز الرابع .

أشرف على هذه البطولات كل من الحكم العام الدولي مصباح العسقلاني ومحمود أبو شرار رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد ومحمد صمامه رئيس لجنة الحكام .

والحكام حميد حسب الله ، محمد نوفل ، ايهاب زقوت ، عماد الجعل ، عمر الخطيب الحكم الصاعد الواعد .

وفي نهاية البطولة شكر رئيس الاتحاد أحمد محيسن راعي البطولات لجنة منطقة غرب غزة كما شكر جميع الأندية التي شاركت في هذه البطولة وخاصة نادي فلسطين ونادي الصداقة لحصولهم على معظم البطولات.




 

إذا أعجبك الموضوع ، شارك أصدقائك بالنقر على كلمة أعجبني